الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا السبت 3 سبتمبر 2022 في الدوري الإنجليزي؟

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا
القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا

سيكون على أستون فيلا أن يستقبل ضيف ثقيل على ملعبه، يتمثل في فريق مانشستر سيتي، وذلك في المباراة التي ستجرى بينهما في خضم منافسات الأسبوع السادس من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتضن ملعب فيلا بارك، اللقاء الذي سيكون صعبًا للغاية على صاحبه، عندما يأتي بطل الدوري الإنجليزي لمبارزته في الأسبوع المقبل.

وكان مانشستر سيتي قد دك شباك نونتيجهام فورست بسداسية نظيفة في مباراة الأسبوع الخامس، وهي المباراة التي شهدت تألق جديد من المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند الذي أحرز هاتريك آخر للمباراة الثاني على التوالي، ويحتل السيتي المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 10 نقاط.

بينما أستون فيلا فيأتي في المركز التاسع عشر قبل الأخير في ترتيب الجدول، حيث لم يتمكن الفريق من الحصول خلال خمس مباريات، سوى على ثلاث نقاط .

موعد مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

اقرأ أيضاً

سيخوض الفريقان المواجهة المرتقبة في يوم السبت المقبل والموافق 3 سبتمبر 2022، على أن تكون مواعيد انطلاق المباراة في عدد من العواصم العربية كالتالي:

  • الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة وطرابلس والخرطوم.
  • الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وبغداد.
  • الساعة 8:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا القادمة؟

ستذاع أحداث مباراة مانشستر سيتي ومستضيفه أستون فيلا عبر شاشة قناة beIN Sports Premium 1، وأيضًا يمكن للمتابعين مشاهدتها من خلال تطبيق beIN Sports Connect.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا موعد مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي أستون فيلا مانشستر سيتي وأستون فيلا