الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وإيفرتون السبت 3 سبتمبر 2022 في الدوري الإنجليزي؟

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وإيفرتون
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وإيفرتون

قبل مباراته الصعبة المقبلة التي سيخوضها في ديربي مدينة ليفربول ضد إيفرتون، تمكن ليفربول من أن يحقق فوز صعب للغاية على حساب خصمه نيوكاسل يونايتد في الأسبوع الخامس من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويخوض ليفربول في الأسبوع السادس من الدوري الإنجليزي مواجهة محفوفة ضد جاره وعدوه اللدود إيفرتون على ملعب جوديسون بارك.

ليفربول يمر بفترة صعبة في الوقت الحالي، سواء على مستوى النتائج المتباينة، أو على مستوى الغيابات التي ضربت قائمة يورجن كلوب، والتي أثرت بشكل كبير على مردود الفريق على أرض الملعب، ويحتل الليفر حاليًا المركز الخامس بجدول الدوري برصيد 8 نقاط.

أما أصحاب الأرض التوفيز، فإنهم فيمرون بفترة أسوأ من جارهم الأحمر، حيث أن إيفرتون لم يحقق أي فوز حتى الآن، وتلقى هزيمتين، وتعادل في ثلاث مباريات، ليجمعوا 3 نقاط تأتي بهم في المركز الـ 7 بالجدول.

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون القادمة في الدوري الإنجليزي

اقرأ أيضاً

سيكون عشاق البريميرليج على موعد لمشاهدة مباراة الديربي المرتقبة، في يوم السبت المقبل 3 سبتمبر 2022، وتحديدًا في تمام الساعة 1:30 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا.

وفي تمام الساعة 2:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين وقطر، وفي تمام الساعة 3:30 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عمان.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وإيفرتون في ديربي الميرسيسايد؟

سيتمكن مشاهدي الدوري الإنجليزي في جميع الوطن العربي، بمشاهدة المباراة عبر شاشة قناة "بي إن سبورتس بريميوم 1"، وأيضًا عبر تطبيق الشبكة القطرية "بي إن سبورتس كونكت".

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وإيفرتون القنوات الناقلة لمباراة إيفرتون وليفربول الدوري الإنجليزي موعد مباراة ليفربول وإيفرتون إيفرتون ضد ليفربول