الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة برايتون وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة 2022/2023

موعد مباراة برايتون وليدز يونايتد
موعد مباراة برايتون وليدز يونايتد

تعرف على موعد مباراة برايتون وليدز يونايتد، في إطار منافسات الجولة الرابعة من عمر منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وما هي القنوات الناقلة لها بصورة مباشرة، بالموسم الحالي 2022/2023.

قدم فريق برايتون بقيادة المدير الفني جراهام بوتر مستويات مميزة، ونجح في تحقيق فوزًا هامّا على نظيره وست هام يونايتد بثنائية نظيفة، وذلك في المباراة الماضية التي جمعت بينهما في ثالث جولات بطولة الدوري الإنجليزي.

بينما على الجانب الآخر حقق فريق ليدز يونايتد مفاجأة من العيار الثقيل، من خلال تحقيق فوز عريض على حساب تشيلسي، بثلاثة أهداف دون رد، في ثالث جولات مسابقة البريميرليج، على ملعب "إيلاند رود".

الساعة كام مباراة برايتون وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي؟

ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة برايتون مع نظيره ليدز يونايتد، يوم السبت المقبل والموافق 27 من أغسطس الجاري 2022، على ملعب "فالمر" وذلك في تمام الساعة:

  • الثالثة عصرًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • الرابعة عصرًا بتوقيت مصر والسودان وليبيا.
  • الخامسة مساءً بتوقيت السعودية والكويت والبحرين وفلسطين والعراق.
  • السادسة مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة برايتون وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي؟

اقرأ أيضاً

تمتلك شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، الحقوق الحصرية والرسمية من أجل إذاعة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي 2022/2023 داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويمكنكم مشاهدة مجريات مباراة برايتون وليدز يونايتد، على وجه التحديد عبر شاشة قناة beIN Sports Premium 3 وتقام أحداثها على ملعب "فالمر" في رابع جولات مسابقة البريميرليج.

موعد مباراة برايتون وليدز يونايتد توقيت مباراة برايتون وليدز يونايتد القنوات الناقلة لمباراة برايتون وليدز يونايتد أخبار ومباريات برايتون أخبار ومباريات برايتون الدوري الإنجليزي 2022/2023