الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

موعد مباراة أتليتكو مدريد وبورتو والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا 2022/2023

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وبورتو
موعد مباراة أتلتيكو مدريد وبورتو

تعرف على موعد مباراة أتليتكو مدريد وبورتو وما هي القنوات الناقلة بصورة مباشرة في إطار منافسات الجولة الاولى من عمر مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد 2022/2023، على أرضية ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

ويتأتي مواجهة أتلتيكو مدريد ضد نظيره بورتو، في إطار منافسات الجولة الأولى عن المجموعة السابعة من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا، علمًا بأن كلا الفريقين قد وقعا في مجموعة متوازنة إلى حد كبير، حيث تضم أيضًا كلاً باير ليفركوزن الألماني، بالإضافة إلى كلوب بروج البلجيكي.

متى موعد مباراة أتلتيكو مدريد وبورتو في دوري أبطال أوروبا 2022/2023؟

يحل فريق بورتو البرتغالي ضيفا ثقيًلا على أتلتيكو مدريد على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" مساء اليوم الأربعاء 7 من سبتمبر 2022، في أول جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، في الساعة:

  • التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وقطر والبحرين والكويت.
  • الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.
  • الثامنة مساءً بتوقيت دول المغرب العربي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وبورتو في دوري أبطال أوروبا؟

تمتلك مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية المشفرة، حقوق إذاعة فعاليات دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي 2022/2023، ومن ثم يمكنكم مشاهدة مجريات المباراة النارية بين أتلتيكو مدريد وبورتو البرتغالي على شاشتها في الجولة الأولى من المجموعة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن الجدير بالذكر أن آخر مواجهة جمعت بين بورتو مع نظيره أتلتيكو مدريد؛ كانت في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا في النسخة الأخيرة لموسم 2022-2021، وقد انتهت لصالح الروخي بلانكوس بثلاثة أهداف لهدف وحيد.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وبورتو القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وبورتو دوري أبطال أوروبا 2022/2023 توقيت مباراة أتلتيكو مدريد القادمة ضد بورتو دوري أبطال أوروبا 2022/2023