الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الدحيل ونادي قطر في الدوري القطري والقنوات الناقلة موسم 2023/2022

موعد مباراة الدحيل ونادي قطر في الدوري القطري والقنوات الناقلة موسم 2023/2022
موعد مباراة الدحيل ونادي قطر في الدوري القطري والقنوات الناقلة موسم 2023/2022

يقدم لكم موقعنا خدمة الإطلاع على موعد مباراة الدحيل ونادي قطر القادمة، في إطار مباريات الدوري القطري بالموسم الجديد 2023/2022، كما يمكنكم التعرف على القنوات الناقلة لهذه المباراة، وتوقيت انطلاقها في مصر والسعودية وقطر والإمارات.

موعد مباراة الدحيل ونادي قطر في الدوري القطري

ويستضيف فريق الدحيل مساء غداً الأربعاء، الموافق يوم 7 شهر سبتمبر الحالي، فريق نادي قطر، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة دوري نجوم قطر، في المباراة التي تقام على ملعب "ستاد عبدالله بن خليفة".
ويطلق حكم مباراة الدحيل ضد نادي قطر، صافرة بداية اللقاء وفقاً للمواعيد الرسمية التالية بتوقيت الدول العربية:
- الساعة 19:20 مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية
- الساعة 20:20 مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
- الساعة 21:20 مساءاً بتوقيت دولة الإمارات العربية

القنوات الناقلة لمباراة الدحيل ضد نادي قطر في دوري نجوم قطر

وتنفرد مجموعة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، بالنقل الحصري والمباشر لجميع مباريات الدوري القطري بجميع أنحاء الوطن العربي ودول شمال أفريقيا، بينما تقوم قناة "الكأس الرياضية" القطرية، بتغطية مباريات دوري نجوم قطر داخل حدود دولة قطر.

وتنقل مباراة الدحيل القطري ضد نادي قطر من خلال قناة "الكأس HD1" القطرية، كما سيتم نقل هذا اللقاء مباشرة عن طريق قناة "beIN Sports HD1".

اقرأ أيضاً

الجدير بالذكر أن فريق الدحيل يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري القطري برصيد 10 نقاط، بينما يأتي فريق نادي قطر في المركز السابع برصيد سبعة نقاط.

موعد مباراة الدحيل ونادي قطر الدوري القطري القنوات الناقلة لمباراة الدحيل ونادي قطر دوري نجوم قطر أخبار ومباريات الدوري القطري مباراة الدحيل ونادي قطر