الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

ما هي القنوات الناقلة لمباراة النصر والباطن اليوم الخميس 15 سبتمبر 2022 في الدوري السعودي؟

القنوات الناقلة لمباراة النصر والباطن اليوم
القنوات الناقلة لمباراة النصر والباطن اليوم

ما زالت منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي لموسم 2022/2023 مستمرة، وتستأنف مباريات تلك الجولة بمواجهة النصر والباطن، وسنقدم لكم أهم المعلومات الخاصة بهذه المباراة، من حيث موعد مباراة النصر والباطن، والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة النصر والباطن في دوري روشن السعودي

من المقرر أن يتوجه فريق النصر اليوم الخميس الموافق 15 سبتمبر 2022، إلى ملعب منافسه الباطن في الجولة الرابعة الحالية من دوري روشن السعودي، من أجل خوض اللقاء الذي يعتبر مهمًا بالنسبة لفريق العالمي، خاصةً وأنه الفوز بنقاطه الثلاث، قد تجعله يرتقي عدة مراكز للأمام في ترتيب جدول الدوري السعودي، حيث يحتل النصر المركز السابع في الجدول برصيد 6 نقاط.

فيما سيكون على لاعبو الباطن أن يحاولوا تقدم أفضل ما لديهم في مباراتهم المقبلة ضد النصر، في محاولة منهم لحصد النقطة الأولى لهم في الدوري، حيث يحتل فريق الباطن المركز السادس عشر والأخير بالترتيب بدون أي نقاط.

يستطيع محبي ومتابعي الدوري السعودي، مشاهدة مباراة النصر والباطن في المواعيد التالية:

  • الساعة 18:40 بتوقيت السعودية، وقطر، والكويت، والعراق، والبحرين، وفلسطين.
  • الساعة 17:40 بتوقيت مصر، والسودان، وليبيا.
  • الساعة 16:40 بتوقيت الجزائر، وتونس، والمغرب.
  • الساعة 19:40 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عمان.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة النصر والباطن اليوم في الدوري السعودي؟

اقرأ أيضاً

تذاع مباريات الدوري السعودي للموسم الحالي، بشكل حصري عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية، أو SSC Sport، ومن المقرر أن يتم إذاعة المباراة التي ستجمع النصر والباطن، على شاشة قناة SSC Sport 1HD.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والباطن اليوم القنوات الناقلة لمباراة النصر اليوم الباطن ضد النصر الدوري السعودي موعد مباراة النصر والباطن اليوم