الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تشكيلة الهلال اليوم ضد الوحدة الجمعة 16 سبتمبر 2022 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تشكيلة الهلال اليوم ضد الوحدة
تشكيلة الهلال اليوم ضد الوحدة

تعرف على تشكيلة الهلال اليوم ضد الوحدة الجمعة 16 سبتمبر 2022 في دوري روشن السعودي، حيث يتقابل الفريقين في رابع جولات المسابقة المحلية، ومن المؤكد أن الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للموج الأزرق سيدخل تلك المباراة بتشكيلة مدججة بالنجوم، لكي يضمن الفوز ويحصد الثلاث نقاط الهامة.

ومن الجدير بالذكر أنه يتقاسم نادي الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي في الموسم الحالي 2022/2023 مع جاره الشباب برصيد 9 نقاط لكل منهما، حيث لعب كلا الفريقين 3 مباريات تم تحقيق الفوز خلالهم جميعًا، بينما يحتل فارس مكة المركز الحادي عشر برصيد 3 نقاط جمعم من الفوز في مباراة واحدة والخسارة في اثنين.

تشكيلة الهلال اليوم ضد الوحدة في دوري روشن السعودي

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

خط الدفاع: سعود عبد الحميد، محمد جحفلي، على البليهي، ياسر الشهراني.

اقرأ أيضاً

خط الوسط: كاريلو، جوستافو كويلار، سلمان الفرج.

خط الهجوم: موسى ماريجا، سالم الدوسري، أوديون ايجالو.

موعد مباراة الهلال ضد الوحدة اليوم في الدوري السعودي

تنطلق مباراة الهلال القادمة ضد الوحدة مساء اليوم الجمعة الموافق 16 من شهر سبتمبر الجاري لعام 2022 في إطار منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة دوري روشن السعودي للموسم الحالي 2022/2023، وتحديدًا في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والبحرين والكويت وفلسطين، وفي الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، بينما تبدأ في الـ7:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، وفي الـ11:00 مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والوحدة اليوم؟

وتذاع مباراة الهلال أمام الوحدة، على شاشة القناة الأولى SSC SPORTS 1 HD التي تعتبر الناقلة الحصري لجميع مباريات بطولة دوري روشن السعودي في الموسم الجديد 2022/2023 في نطاق المملكة العربية السعودية.

تشكيلة الهلال اليوم ضد الوحدة تشكيلة الهلال اليوم تشكيلة الهلال ضد الوحدة الدوري السعودي الهلال ضد الوحدة اليوم الهلال والوحدة