الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

من هو معلق مباراة الإتحاد والخليج اليوم الخميس 2022/9/14 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة؟

معلق مباراة الإتحاد والخليج اليوم
معلق مباراة الإتحاد والخليج اليوم

تعرف على معلق مباراة الإتحاد والخليج التي تجمع بين الفريقين يوم غدًا الخميس الموافق 15 من أغسطس الجاري 2022 في إطار منافسات دوري روشن السعودي بالموسم الحالي 2022/2023، حيث يتقابل الفريقين على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

يحتل فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2022/2023 وفي رصيده 7 نقاط، بينما على الجانب الآخر يأتي فريق الخليج للمباراة وهو يحتل في المركز الثالث عشر في ترتيب المسابقة برصيد نقطة واحدة.

حقق فريق الاتحاد الفوز في المباراة الماضية على حساب الرائد بهدفٍ دون رد، ليصل رصيده إلى 7 نقاط، أما نادي الخليج فلم يحقق أي انتصار في الموسم الجديد حتى الآن، حيث تعادل مع العدالة في اللقاء الأخير، وسيكافح كلا الفريقان من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

من هو معلق مباراة الإتحاد والخليج اليوم والقنوات الناقلة؟

تشاهدون مجريات اللقاء المرتقب بين ناديي الإتحاد والخليج في إطار منافسات الأسبوع الرابع من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين عبر قناة SSC SPORT HD1، وقد أعلنت قنوات SSC الناقلة للمسابقات السعودية بالموسم الحالي 2022/2023 عن تعيين المعلق الرياضي الشهير "أحمد الغامدي" لأداء التعليق والوصف الصوتي على أحداث مباراة الاتحاد والخليج.

متى موعد مباراة الإتحاد ضد الخليج في دوري روشن السعودي؟

اقرأ أيضاً

يحين موعد انطلاق المباراة المرتقبة بين نادي الاتحاد ونظيره الخليج في إطار مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي، اليوم الخميس الموافق 15 سبتمبر 2022، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، وفي تمام الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، بينما تبدأ في الـ9:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والبحرين وفلسطين والعراق، وفي الـ10:00 مساءً بتوقيت الإمارات و سلطنة عمان.

معلق مباراة الإتحاد والخليج اليوم معلق مباراة إتحاد جدة والخليج اليوم الدوري السعودي القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد والخليج اليوم الإتحاد ضد الخليج إتحاد جدة ضد الخليج