الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تشكيلة النصر اليوم ضد الباطن الخميس 15 سبتمبر 2022 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تشكيلة النصر اليوم ضد الباطن
تشكيلة النصر اليوم ضد الباطن

يلتقي فريق النصر السعودي بنظيره الباطن، بعد ساعات قليلة من الآن، ونعرض لكم بالسطور التالية موعد مباراة العالمي أمام نظيره والقنوات الناقلة، فضلاً عن المعلق الصوتي المسئول عن وصف المباراة.

موعد مباراة النصر ضد الباطن في دوري روشن السعودي

يحل النصر ضيفاً على نظيره الباطن، مساء اليوم الخميس والموافق 15 سبتمبر الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء الجولة الرابعة من مباريات دوري روشن السعودي "الدوري السعودي للمحترفين"، على أن تنطلق ركلة البداية بـ ملعب نادي الباطن في تمام الساعة 5:45 بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 6:45 بتوقيت السعودية.

تشكيلة النصر اليوم ضد الباطن في الدوري السعودي

وفقاً للتقارير فمن المتوقع أن يعتمد رودي جارسيا، المدير الفني لنادي النصر السعودي، على لاعب العالمي، سلطان الغنام، لمدة 70 دقيقة فقط أو أقل خلال مباراة الباطن المقبلة، وذلك تبعاً لـ تعليمات الجهاز الطبي بالنادي.

فيما يغيب عن صفوف الفريق خلال مواجهة الباطن كلاً من جلال الدين ماشاريبوف، وبيتي مارتينيز، حيث يعاني الأول من إصابة في العمود الفقري، فيما يعاني الأخر من التهاب في عضلات القلب.

اقرأ أيضاً

ومن المتوقع أن يأتي تشكيل العالمي في مواجهة الباطن كالأتي:

  • في حراسة المرمى: أوسبينا.
  • في خط الدفاع: سلطان الغنام، جونزاليس، عبد الإله العمري، غيسلان كونان.
  • في خط الوسط: علي الحسن، لويز جوستافو.
  • في خط الهجوم: تاليسكا، عبد الرحمن غريب، خالد النجعي، فينست أبو بكر.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة النصر والباطن اليوم؟

وستُنقل المباراة بشكل مباشر وحصري عبر شاشة قناة SSC Sports 1HD-SD بتعليق وآداء صوتي للمعلق الرياضي الشهير "عبد الله الحربي".

تشكيلة النصر اليوم ضد الباطن تشكيلة النصر اليوم تشكيلة النصر ضد الباطن القنوات الناقلة لمباراة النصر والباطن اليوم الدوري السعودي موعد مباراة النصر والباطن اليوم