الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والخليج اليوم 15 سبتمبر 2022 في دوري روشن السعودي؟

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والخليج اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والخليج اليوم

يحل فريق الاتحاد ضيفًا ثقيلًا على منافسه الخليج، وذلك في المباراة التي ستجرى بينهما في إطار منافسات الأسبوع الرابع من دوري روشن السعودي.

ونقدم لكم في هذا المقال، كل ما تودوا معرفته بشأن تلك المواجهة المنتظرة في الدوري السعودي، من حيث موعد المباراة، وأيضًا القنوات الناقلة لها.

موعد مباراة الاتحاد ضد الخليج في دوري روشن السعودي

يسعى فريق الاتحاد إلى استمرار انتصاراته، عندما يخوض مباراته المقبلة في دوري روشن السعودي، باستقبال الخليج على ملعب "مدينة الملك عبد الله الرياضية"، في المباراة المقرر لها مساء اليوم الخميس الموافق 15 سبتمبر 2022.

وكان الاتحاد قد تمكن من تحقيق الفوز خارج أرضه في المباراة الماضية ضد مستضيفه الرائد بهدف نظيف، ليرفع الاتحاد رصيده إلى 7 نقاط، يأتي بها في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي، ولا يبعده عن الشباب المتصدر سوى نقطتين فقط.

اقرأ أيضاً

بينما فريق الخليج، سيكون عليه خوض مباراة صعبة ضد الاتحاد، وكان الخليج قد وقع في فخ التعادل السلبي في المباراة الماضية ضد العدالة، ليصبح رصيد الخليج نقطة واحدة، يأتي بها في المركز الثالث عشر.

ويمكن متابعة أحداث ومجريات لقاء الاتحاد والخليج في المواعيد التالية والخاصة ببعض البلدان العربية:

  • الساعة 19:00 بتوقيت الجزائر، وتونس، والمغرب.
  • الساعة 20:00 بتوقيت مصر، والسودان، وليبيا.
  • الساعة 21:00 بتوقيت السعودية، والعراق، وقطر، والكويت، والبحرين.
  • الساعة 22:00 بتوقيت الإمارات، وسلطنة عمان.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والخليج اليوم في الدوري السعودي؟

ستكون شاشة قناة السعودية الرياضية الأولى SSC Sports 1HD حاضرة من أجل بث مجريات اللقاء المنتظر في الدوري السعودي ما بين الاتحاد والخليج.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والخليج اليوم الإتحاد ضد الخليج القنوات الناقلة لمباراة اتحاد جدة اليوم اتحاد جدة ضد الخليج الدوري السعودي دوري روشن السعودي