الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

ما هي القنوات الناقلة لمباراة روما وأتالانتا اليوم الأحد 18 سبتمبر 2022 في الدوري الإيطالي؟

القنوات الناقلة لمباراة روما وأتالانتا اليوم
القنوات الناقلة لمباراة روما وأتالانتا اليوم

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة روما وأتالانتا القادمة، والتي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي موسم 2023/2022.

متى موعد مباراة روما ضد أتالانتا في الكالتشيو الإيطالي؟

وسيكون فريق روما أمام تحدي صعب عندما يلتقي أمام فريق أتالانتا مساء اليوم الأحد بتاريخ 18 من شهر سبتمبر الحالي، والتي تقام على ملعب "الأوليمبيكو"، لحساب منافسات الإسبوع السابع من الدوري الإيطالي.

وتنطلق مباراة أتالانتا ضد روما مباشرة، وفقاً للمواعيد التالية بتوقيت الدول العربية:
الساعة السادسة مساءاً بحسب توقيت مدينة القاهرة
الساعة السابعة مساءاً بحسب توقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة
الساعة الثامنة مساءاً بحسب توقيت مدينة أبوظبي

القنوات الناقلة لمباراة روما وأتالانتا اليوم في القمة

وتغطي شبكة قنوات "أبو ظبي الرياضية" الإماراتية، كل ما يتعلق بمنافسات ومسابقات الدوري الإيطالي لمدة ثلاث سنوات قادمة، حيث يمكنكم مشاهدة مباراة أتالانتا ضد روما حصرياً من خلال قناة "أبو ظبي الرياضية 1".

اقرأ أيضاً

الجدير بالذكر أن فريق أتالانتا يتصدر قائمة جدول ترتيب الدوري الإيطالي حتى هذه اللحظة برصيد 14 نقطة، حيث خاض الفريق ستة مباريات، حقق الفوز في أربعة لقاءات وتعادل في مباراتين، بينما يتواجد فريق روما في المركز الخامس برصيد 13 نقطة، بعدما تعرض للهزيمة في مباراة وتعادل في مثلها، ونجح في تحقيق الفوز خلال أربعة مناسبات هذا الموسم.

القنوات الناقلة لمباراة روما وأتالانتا اليوم القنوات الناقلة لمباراة روما اليوم الدوري الإيطالي روما ضد أتالانتا مباراة روما وأتالانتا أتالانتا ضد روما