الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة أم صلال والعربي والقنوات الناقلة في دوري نجوم قطر

موعد مباراة أم صلال والعربي والقنوات الناقلة في دوري نجوم قطر
موعد مباراة أم صلال والعربي والقنوات الناقلة في دوري نجوم قطر

إذا كنت من متابعي كرة القدم العربية والدوري القطري بشكل خاص، فيمكنك الآن التعرف على موعد مباراة أم صلال والعربي، والقنوات الناقلة لهذا اللقاء المرتقب في دوري نجوم قطر بالموسم الجديد 2023/2022، إضافة إلى موعد انطلاق المباراة بتوقيت مصر والسعودية وقطر والإمارات.

موعد مباراة أم صلال والعربي في دوري نجوم قطر

ويحل فريق العربي ضيفاً صعباً على حساب فريق أم صلال، وذلك مساء يوم الثلاثاء القادم، بتاريخ 13 سبتمبر من العام الميلادي 2022، ضمن مباريات الجولة السابعة من عمر مسابقة دوري نجوم قطر بالموسم الحالي.

وكان الإتحاد القطري لكرة القدم، قد كشف عن موعد انطلاق بداية مباراة العربي وأم صلال، والتي يمكنكم مشاهدتها وفقاً لما يلي:
الساعة 19:15 مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية
الساعة 20:15 مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
الساعة 21:15 مساءاً بتوقيت دولة الإمارات العربية

القنوات الناقلة لمباراة أم صلال ضد العربي في الدوري القطري

وتنقل جميع مباريات ومنافسات بطولة الدوري القطري للمحترفين هذا الموسم، مباشرة وحصرياً من خلال قناة "بي إن سبورت" الشهيرة، وأيضاً من خلال قناة "الكأس الرياضية" القطرية.

اقرأ أيضاً

ويمكنكم الآن مشاهدة مباراة العربي وأم صلال عن طريق قناة "beIN Sports HD" المفتوحة، بجميع أنحاء الوطن العربي ودول شمال أفريقيا، كما سيتم إذاعة هذا اللقاء من خلال شاشة "الكأس HD1" داخل حدود دولة قطر.

موعد مباراة أم صلال والعربي القنوات الناقلة لمباراة أم صلال والعربي دوري نجوم قطر أخبار ومباريات الدوري القطري مباراة أم صلال والعربي الدوري القطري