الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيلة إيطاليا وإنجلترا الجمعة 23 سبتمبر 2022 في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

تشكيلة إيطاليا وإنجلترا
تشكيلة إيطاليا وإنجلترا

يعرض لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" تشكيلة إيطاليا وإنجلترا الأقرب في القمة النارية التي تجمعهما غدا الجمعة بتاريخ الثالث والعشرين من شهر سبتمبر الجاري لعام 2022 على ستاد سان سيرو.

حيث يحل المنتخب الإنجليزي ضيفا ثقيلا على المنتخب الإيطالي في لقاء مُرتقب بقوة على هامش مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري الأمم الأوروبية للموسم الجاري 2023/2022.

وستنطلق صافرة حكم اللقاء لتُعلن بداية المباراة مع حلول الساعة 8:45 مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، بينما في تمام الساعة 9:45 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، لكن في تمام الساعة 10:45 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

تشكيلة إيطاليا ضد إنجلترا في دوري الأمم الأوروبية

من المتوقع أن يعتمد المدرب روبيرتو مانشيني على طريقته المعتادة "4-3-3"، على أن يدفع بأفضل عناصره المتاحة مع غياب مجموعة من لاعبيه الأساسيين.

تشكيلة إيطاليا ضد إنجلترا: 4-3-3

جيانلويجي دوناروما
إيمرسون - أليساندرو باستوني - ليوناردو بونوتشي - جيوفاني دي لورينزو
ساندرو تونالي - جورجينيو - نيكولو باريلا
ويلفريد غنونتو - جيانلوكا سكاماكا - فينتشينزو غريفو

تشكيلة إنجلترا ضد إيطاليا في دوري الأمم الأوروبية

اقرأ أيضاً

سيغيب عن مباراة إنجلترا وإيطاليا في الجولة الخامسة بدوري الأمم الأوروبية 2022 جون ستونز للإيقاف، وذلك لتلقيه البطاقة الحمراء في مباراة الإنجليز الأخيرة ضد المجر.

تشكيلة إنجلترا ضد إيطاليا: 4-2-3-1

آرون رامسديل
كيران تريبيير - هاري ماغواير - فيكايو توموري - ريس جيمس
جود بيلينغهام - ديكلان رايس
رحيم ستيرلينغ - ماسون ماونت - بوكايو ساكا
هاري كين

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وإيطاليا

ويمكنكم مشاهدة مجريات ووقائع المباراة المُرتقبة ما بين إنجلترا وإيطاليا مباشرة من خلال تطبيق UEFA.TV الرسمي والتابع للإتحاد الأوروبي لكرة القدم.

تشكيلة إيطاليا ضد إنجلترا تشكيلة إيطاليا وإنجلترا تشكيلة إنجلترا ضد إيطاليا دوري الأمم الأوروبية موعد مباراة إيطاليا وإنجلترا القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وإيطاليا