الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع ضد مانشستر سيتي الأحد 2/10/2022 في الدوري الإنحليزي

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع ضد مانشستر سيتي
تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع ضد مانشستر سيتي

تعرف على تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع ضد مانشستر سيتي يوم الأحد الموافق 2/10/2022 في إطار منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022/2023 على أرضية ملعب "الاتحاد".

يحتل مانشستر سيتي بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الانجليزي خلف المتصدر آرسنال بنقطة واحدة، حيث جمع 17 نقطة من 7 مباريات (5 انتصارات، وتعادلين)، وسجل 23 هدفًا كأقوى خط دفاع، واهتزت شباكه 6 مرات.

بينما على الجانب الآخر يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس برصيد 12 نقطة من 6 مباريات (4 انتصارات، وهزيمتين)، وسجل 8 اهداف فقط كأضعف خط هجوم في المركز الـ6 الأوائل، واهتزت شباكه بـ8 أهداف.

ما هو تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي؟

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.

اقرأ أيضاً

خط الدفاع: دالوت، فاران، مارتينيز، مالاسيا.

خط الوسط: ماكتوميناي، فيرنانديز، إيركسن.

في الهجوم: أنتوني، راشفورد، سانشو.

ما هو موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي والقنوات الناقلة لها؟

تبدأ مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد، في تاسع جولات الدوري الإنجليزي، على ملعب "الاتحاد" يوم الأحد الموافق 2 من أكتوبر 2022 في تمام الساعة:

  • الثالثة عصرًا بتوقيت مصر والسودان وليبيا.
  • الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية وقطر والبحرين وفلسطين.
  • الخامسة مساءًا بتوقيت الإمارات العربية وسلطنة عمان.

ويمكنكم مشاهدة مجريات المباراة المرتقبة بين فريقي مانشستر يونايتد وغريمه التقليدي مانشستر سيتي على شاشة الناقل الحصري لمسابقة الدوري الانجليزي بالموسم الحالي 2022/2023 في الشرق الأوسط وهي قناة بي إن سبورتس بريميوم HD 1، كما تنقل المباراة على قناة BT Sports الإنجليزية.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع ضد مانشستر سيتي تشكيل مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي 2022/2023 أخبار البريميرليج