الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

موعد مباراة توتنهام ومارسيليا والقنوات الناقلة لها في دوري أبطال أوروبا 2022/2023

موعد مباراة توتنهام ومارسيليا
موعد مباراة توتنهام ومارسيليا

تعرف على موعد مباراة توتنهام ومارسيليا وما هي القنوات الناقلة لها في إطار منافسات الجولة الاولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد 2022/2023 على أرضية ملعب "توتنهام هوتسبير" في لندن.

وسبق أن أَوقعت القرعة الخاصة بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" من أجل تحديد تقسيمة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2022/2023 فريق توتنهام هوتسبير؛ ضمن نطاق المجموعة الرابعة، والتي تضم أيضًا فرق: آينتراخت فرانفكورت الألماني، سبورتنج لشبونة البرتغالي، أولمبيك مارسيليا الفرنسي.

وفي سياق متصل تعتبر هذه المواجهة هي الأولى بين الفريقين، حيث سيتقابلا فيها مع بعضهما في أي مباراة نهائياً؛ سواء على الصعيد الودي أو الصعيد الرسمي، وسيكافح رجال المدير الفني أنطونيو كونتي لأجل تحقيق الفوز وحصد أول 3 نقاط.

متى موعد مباراة توتنهام ومارسيليا في دوري أبطال أوروبا 2022/2023؟

يستعد نادي توتنهام هوتسبير لاستضافة نظيره أولمبيك مارسيليا الفرنسي، على ملعب الفريق اللندني، بأول جولات دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال، يوم الثلاثاء 6 من سبتمبر الجاري 2022 في الساعة:

  • التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وقطر والبحرين والكويت.
  • الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.
  • الثامنة مساءً بتوقيت دول المغرب العربي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ومارسيليا في دوري أبطال أوروبا 2022/2023؟

تمتلك مجموعة قنوات "بي إن سبورتس - bein sports premium" القطرية المشفرة، حقوق إذاعة مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي 2022/2023، ومن ثم يمكنكم مشاهدة مجريات المباراة النارية بين توتنهام هوتسبير وأولمبيك مارسيليا على شاشتها في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لدور المجموعات بدوري الأبطال.

موعد مباراة توتنهام ومارسيليا توقيت مباراة توتنهام ومارسيليا القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ومارسيليا دوري أبطال أوروبا 2022/2023 أخبار ومباريات توتنهام 2022/2023