الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الشرطة والزوراء اليوم السبت 15/10/2022 في الدوري العراقي

القنوات الناقلة لمباراة الشرطة والزوراء اليوم السبت 15/10/2022 في الدوري العراقي
القنوات الناقلة لمباراة الشرطة والزوراء اليوم السبت 15/10/2022 في الدوري العراقي

ننشر لكم في هذا المقال كل ما تريد معرفته عن القنوات الناقلة لمباراة الشرطة والزوراء اليوم السبت، الموافق 15 من شهر أكتوبر الجاري، في قمة مباريات هذا الإسبوع من الدوري العراقي للمحترفين موسم 2023/2022، كما يمكنكم الإطلاع على المواعيد الرسمية لبداية المباراة بتوقيت الدول العربية.

موعد مباراة الشرطة ضد الزوراء اليوم بالدوري العراقي

ويلتقي فريق الزوراء ضد فريق الشرطة مساء اليوم السبت، في قمة نارية مبكرة بين الفريقين هذا الموسم في الدوري العراقي الممتاز، والتي تقام على أرضية ملعب "الشعب الدولي"، حيث تقرر انطلاق هذا اللقاء وفقاً للمواعيد الرسمية التالية:
الساعة 19:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان
الساعة 20:00 بتوقيت السعودية وقطر والكويت والأردن وفلسطين والعراق
الساعة 21:00 بتوقيت الإمارات العربية وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة الشرطة والزوراء اليوم في الدوري العراقي

وتختص قناة "العراقية الرياضية" بالحقوق الحصرية والفعلية لنقل وبث جميع مباريات بطولة الدوري العراقي في السنوات الآخيرة، بشكل حصري ومباشر عبر قنواتها المتعددة داخل دولة العراق، وفي جميع أنحاء الدول العربية ودول شمال أفريقيا.

وأعلنت القناة السابق ذكرها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، أنها سوف تتيح إمكانية مشاهدة مباراة الشرطة أمام الزوراء، مباشرة وتحديداً من خلال شاشة قناة "العراقية الرياضية HD1".

اقرأ أيضاً

القنوات الناقلة لمباراة الشرطة والزوراء اليوم الدوري العراقي موعد مباراة الشرطة والزوراء توقيت مباراة الشرطة ضد الزوراء مباريات اليوم أخبار ومباريات الدوري العراقي