الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

معلق مباراة إنتر ميلان وساليرنيتانا الأحد 16-10-2022 والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي

معلق مباراة إنتر ميلان وساليرنيتانا الأحد 16-10-2022 والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي
معلق مباراة إنتر ميلان وساليرنيتانا الأحد 16-10-2022 والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي

يستهدف عدد كبير من متابعي وعشاق كرة القدم الإيطالية في الوطن العربي، التعرف على هوية معلق مباراة إنتر ميلان وساليرنيتانا، والقنوات الناقلة لهذا اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في الدوري الإيطالي، إضافة إلى موعد بداية المباراة بالتوقيت الرسمي في الدول العربية، وهو ما يمكنكم معرفته الآن بسهولة كبيرة من خلال السطور القادمة عبر موقعنا.

موعد مباراة إنتر ميلان ضد ساليرنيتانا في الكالتشيو الإيطالي

ويستضيف فريق إنتر ميلان فريق ساليرنيتانا الصاعد حديثاً إلى الدوري الإيطالي هذا الموسم، في المبااة التي تقرر موعدها مساء يوم الأحد القادم، الموافق 16 من شهر أكتوبر للعام الميلادي 2022، في إطار مباريات الجولة العاشرة من "الكالتشيو" الإيطالي موسم 2023/2022.

وكانت رابطة الدوري الإيطالي "سيريا 1"، قد أعلنت عن موعد بداية مباراة إنتر ميلان ضد ساليرنيتانا، والتي تقرر انطلاقها وفقاً للتوقيتات التالية:

  • 12:30 ظهراً بحسب توقيت جمهورية مصر العربية
  • 13:30 ظهراً بحسب توقيت المملكة العربية السعودية وقطر وفلسطين
  • 14:30 ظهراً بحسب توقيت دولة الإمارات العربية وسلطنة عمان

معلق مباراة إنتر ميلان وساليرنيتانا في الدوري الإيطالي

وأعلنت قناة "أبو ظبي الرياضية" الإماراتية، عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، إسناد مهمة التعليق الصوتي والمباشر على أحداث مباراة إنتر ميلان ضد ساليرنيتانا، إلى المعلق الرياضي المصري "عصام عبده".

ما هى القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان أمام ساليرنيتانا؟

اقرأ أيضاً

ويمكنكم مشاهدة مباراة إنتر ميلان عندما يستضيف فريق ساليرنيتا على ملعب "دجوسيبي مياتزا" بمدينة ميلانو الإيطالية، مباشرة وحصرياً عبر قناة "أبو ظبي الرياضية HD1"، أو عن طريق تطبيق "StarzPlay" الخاصة بالقناة الإماراتية السابق ذكرها، والذ يتيح إمكانية مشاهدة مباريات "الكالتشيو" عبر الهاتف المحمول.

معلق مباراة إنتر ميلان وساليرنيتانا القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وساليرنيتانا الدوري الإيطالي موعد مباراة إنتر ميلان وساليرنيتانا توقيت مباراة إنتر ميلان ضد ساليرنيتانا