الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

معلق مباراة برشلونة وألميريا السبت 5 نوفمبر 2022 والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

معلق مباراة برشلونة وألميريا
معلق مباراة برشلونة وألميريا

يعرض لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" من هو معلق مباراة برشلونة ضد ألميريا في اللقاء الذي سيجمعهما ضمن مواجهات الجولة رقم 13 في الدوري الإسباني للموسم الجاري 2022-2023، وما هو موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة برشلونة ضد ألميريا في الدوري الإسباني

ويستعد فريق ألميريا كي يحل ضيفا على نظيره فريق برشلونة مساء يوم السبت المقبل بتاريخ 5-11-2022، في مباراة سيحتضنها ملعب "سبوتيفاي كامب نو" معقل ومقر البرسا.

ويحين موعد بداية اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية، الحادية عشر مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الثانية عشر منتصف الليل حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.

معلق مباراة برشلونة وألميريا في الليجا

وتم تعيين المعلق الرياضي الشهير "خليل البلوشي" ليكون واصفا ومؤديا صوتيا على وقائع وأحداث مباراة ألميريا أمام برشلونة في الأسبوع الثالث عشر من الليجا الإسبانية.

اقرأ أيضاً

برشلونة كان قد فاز على فالنسيا 1-0 في الجولة الماضية على ملعب ميستايا بهدف متأخر من روبرت ليفاندوفسكي قبل أن يفوز على فيكتوريا بلزن التشيكي 4-2 في ختام مشاركات الفريق بدور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

أما ألميريا فيسعى للبناء على انتصاره الأخير على سيلتا فيجو، وهو الذي يحتل المركز 13 في الدوري الإسباني برصيد 13 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وألميريا

ويمكنكم مشاهدة اللقاء المُرتقب ما بين برشلونة وألميريا عبر شاشة قناة Bein Sports Premium HD1 بشكل مباشر وحصري.

معلق مباراة برشلونة وألميريا معلق مباراة برشلونة ضد ألميريا موعد مباراة برشلونة وألميريا القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وألميريا الدوري الإسباني