الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ولفرهامبتون وأرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ولفرهامبتون وأرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
موعد مباراة ولفرهامبتون وأرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يستعد فريق أرسنال متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي حتى الآن، لمواجهة فريق ولفرهامبتون بميدانه وأمام أنظار جماهيره، حيث نستعرض معكم في هذا التقرير، كل ما تريد معرفته عن موعد بداية المباراة وتوقيت انطلاقها الرسمي في الدول العربية.

موعد مباراة ولفرهامبتون وأرسنال في الدوري الإنجليزي

ويحل أرسنال ضيفاً على فريق ولفرهامبتون مساء السبت القادم، الموافق يوم 12 من شهر نوفمبر الجاري، في المباراة التي تقام على أرضية ملعب "مولينيو" بالجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023/2022.

ويطلق حكم مباراة ولفرهامبتون ضد أرسنال، صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 21:45 بحسب توقيت مدينة القاهرة، الساعة 22:45 بحسب توقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، الساعة 23:45 بحسب توقيت مدينة أبو ظبي ودبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة ولفرهامبتون ضد أرسنال في البريميرليج

وسيتم إذاعة مواجهة أرسنال القادمة أمام ولفرهامبتون مباشرة وحصرياً عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، وتحديداً من خلال شاشة "beIN Sports HD1 Premium" المشفرة، الناقل الحصري لكل ما يتعلق بمنافسات ومباريات الدوري الإنجليزي، وذلك عن طريق قنواتها المختلفة والمتعددة بجميع أنحاء دول الخليج العربي ودول شمال أفريقيا.

اقرأ أيضاً

ويحافظ أرسنال على صدارة ترتيب البريميرليج منذ بداية الموسم الحالي برصيد 34 نقطة، وسط منافسة قوية مع فريق مانشستر سيتي حامل اللقب أخر موسمين، بينما يحتل فريق ولفرهامبتون المركز الـ19 وقبل الآخير برصيد 10 نقاط.

موعد مباراة ولفرهامبتون وأرسنال الدوري الإنجليزي القنوات الناقلة لمباراة ولفرهامبتون وأرسنال توقيت مباراة أرسنال ضد ولفرهامبتون موعد مباراة أرسنال القادمة أرسنال وولفرهامبتون