الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

جدول مباريات البرازيل في كأس العالم قطر 2022

جدول مباريات البرازيل في كأس العالم قطر 2022
جدول مباريات البرازيل في كأس العالم قطر 2022

يقدم لكم موقع "الدوري الإنجليزية بالعربي، فرصة التعرف على جدول مباريات البرازيل في كأس العالم قطر 2022 الذي ينطلق بداية من يوم 20 نوفمبر الجاري، وينتهي بحفل المباراة النهائية للمونديال والمقرر موعدها مساء يوم 18 من شهر ديسمبر القادم.

جدول مباريات البرازيل في كأس العالم قطر 2022

وسيكون جدول مباريات البرازيل في كأس العالم قطر 2022 مزدحماً للغاية، حيث سيلعب منتخب السامبا في المجموعة السابعة رفقة منتخبات الكاميرون وصربيا وسويسرا.

وسيفتتح المنتخب البرازيلي مبارياته في المونديال بمواجهة منتخب صربيا يوم 24 من شهر نوفمبر، ويخوض اللقاء الثاني بدور المجموعات أمام منتخب سويسرا يوم 28 من الشهر ذاته، كما يلعب المواجهة الآخيرة في الدور الأول ضد منتخب الكاميرون وذلك يوم 2 من شهر ديسمبر المقبل.

قائمة البرازيل الرسمية بكأس العالم 2022

وشهدت قائمة المنتخب البرازيلي تواجد عدد كبير من نجوم الكرة العالمية، حيث تم تصنيف قائمة السامبا التي ستشارك رسمياً في مونديال قطر، ضمن أبرز قوائم المنتخبات مكتملة الصفوف بجميع مراكز الملعب، والتي كانت السبب وراء ترشيح المنتخب البرازيلي للتتويج باللقب.

اقرأ أيضاً

وجاءت قائمة البرازيل التي ستخوض منافسات كأس العالم قطر 2022 كالتالي:

  • حراسة المرمى: أليسون بيكر - إيدرسون مورايش - ويفيرتون
  • خط الدفاع الدفاع: دانيال ألفيس - دانيلو - أليكس ساندرو - بريمر - ماركينيوس - تياجو سيلفا - إيدر ميليتاو - أليكس تيليس.
  • خط الوسط: كاسيميرو - فريد - فابينيو - برونو جيمارايش - لوكاس باكيتا - إيفرتون ريبيرو.
  • خط الهجوم: نيمار دا سيلفا - فينيسيوس جونيور - رافينيا - رودريجو - ريشارليسون - أنتوني - جابرييل جيسوس - مارتينيلي - بيدرو.
جدول مباريات البرازيل في كأس العالم قطر 2022 البرازيلي كأس العالم قطر 2022 قائمة البرازيل الرسمية في كأس العالم 2022 أخبار ومباريات كأس العالم كأس العالم