الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

اعتزال كريستيانو رونالدو.. البرتغالي يحدد الموعد ويكشف علاقته مع ميسي

اعتزال كريستيانو رونالدو.. البرتغالي يحدد الموعد ويكشف علاقته مع ميسي
اعتزال كريستيانو رونالدو.. البرتغالي يحدد الموعد ويكشف علاقته مع ميسي

حدد المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو موعد اعتزاله عالم كرة القدم بشكل رسمي، كما كشف عن علاقته مع ليونيل ميسي، وذلك خلال مقابلة تليفزيونية مع الصحفي الإنجليزي بيرس مورجان، والتي تم إذاعتها ونشرها على مواقع التواصل الإجتماعي منذ يومين.

كريستيانو رونالدو سيعتزل كرة القدم عقب كأس العالم قطر 2022

وأعلن كريستيانو رونالدو أنه سوف يقوم بإعلان اعتزاله لعالم كرة القدم وتعليق حذائه بشكل رسمي، في حالة تمكن من قيادة المنتخب البرتغالي للتتويج بلقب كأس العالم لأول مرة في تاريخ البرتغال.

وقال "رونالدو" إن التتويج بكأس العالم مع البرتغال هو حلمه الأول، وإذا نجح في تحقيق ذلك بهذه النسخة من المونديال، سوف يترك مجال كرة القدم بصفة نهائية، مكتفياً بما قدمه خلال مسيرته وبذلك الإنجاز التاريخي مع منتخب بلاده.

رونالدو يكشف عن علاقته مع ليونيل ميسي

وتحدث "رونالدو" عن علاقته مع المهاجم الأرجنتيني "ليونيل ميسي"، مشيراً إلى أنه أفضل لاعب شاهده يلعب كرة القدم بجانب الأسطورة الفرنسية السابق "زين الدين زيدان".

وقال قائد المنتخب البرتغالي: لقد تشاركنا أنا وميسي المنافسة على قمة كرة القدم لمدة 16 عاماً، وتقاسمنا الألقاب والجوائز الفردية، فهو لاعب استنثائي ومن أصعب اللاعبين الذين واجهتهم على أرض الميدان، في النهاية نحن لسنا أصدقاء بالدرجة الكافية، لكن تربطنا علاقة عظيمة ولدين احترام كبير ومتبادل، أتمني التوفيق له بكل تأكيد.

اعتزال كريستيانو رونالدو كريستيانو رونالدو رونالدو ليونيل ميسي ميسي رونالدو وميسي كأس العالم قطر 2022 أخبار ومباريا كأس العالم