الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

معلق مباراة فرنسا وبولندا الأحد 4 ديسمبر 2022 والقنوات الناقلة في دور الـ 16 بكأس العالم

معلق مباراة فرنسا وبولندا
معلق مباراة فرنسا وبولندا

تعرف على معلق مباراة فرنسا وبولندا في القمة النارية المُرتقبة بقوة من الجميع في دور الـ 16 من بطولة كأس العالم قطر 2022، وما هو موعد المباراة والقنوات الناقلة لها بشكل مباشر، بالإضافة إلى التشكيل المتوقع لمنتخبي بولندا وفرنسا في هذه المواجهة الحاسمة.

حيث يلتقي المنتخب الفرنسي بطل العالم في رحلة الدفاع عن لقبه في مواجهة نارية أمام المنتخب البولندي وقمة نارية مُرتقبة بقوة من الكثير حول العالم، والتي سيحتضنها ستاد الثمامة.

ويدخل منتخب فرنسا المباراة وهو قادما من صدارة المجموعة الرابعة بعدما جمع 6 نقاط، فاز رفقاء كيليان مبابي على المنتخب الأسترالي بنتيجة 4-1، ثم فازوا على المنتخب الدنماركي بنتيجة 2-1، لكن في الجولة الثالثة والأخيرة خسروا على يد المنتخب التونسي بنتيجة 0-1.

بينما يأتي المنتخب البولندي قادما من المجموعة الثالثة في المونديال بعدما حل ثانيا فيها برصيد 4 نقاط، ليصعد بفارق الأهداف على حساب منتخب المكسيك، خاض رفقاء القائد روبيرت ليفاندوفيسكي 3 مباريات بواقع "تعادل - فوز - هزيمة"، تعادلوا سلبيا مع المنتخب المكسيكي، وفازوا على المنتخب السعودي بهدفين دون رد، وهُزموا على يد المنتخب الأرجنتيني بنتيجة 0-2.

موعد مباراة فرنسا ضد بولندا في كأس العالم قطر 2022

اقرأ أيضاً

ويحين موعد مباراة فرنسا وبولندا غدا الأحد الموافق 4 من شهر ديسمبر الجاري لعام 2022 في ثالث مباريات دور الـ 16 بمونديال قطر 2022.

وستنطلق صافرة بداية اللقاء مع حلول الساعة الخامسة مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، أي في تمام الساعة السادسة مساءا حسب توقيت مكة المُكرمة والدوحة، بينما في تمام الساعة السابعة مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

معلق مباراة فرنسا وبولندا في دور الـ 16

معلق مباراة فرنسا ضد بولندا سيكون هو المعلق الرياضي الشهير "حسن العيدروس" والمُعين من جانب قنوات بي ان سبورتس القطرية.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وبولندا في مونديال قطر

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وبولندا بث مباشر هي قنوات "Bein Sports MAX 1,2 - Al Kaas 1,2 Extra" بشكل حصري ومباشر، حيث تمتلك مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية والكأس الرياضية القطرية حقوق النقل الحي والمباشر لمنافسات بطولة كأس العالم قطر 2022 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تشكيل فرنسا المتوقع أمام بولندا

  • حراسة المرمى: هوجو لوريس
  • خط الدفاع: ثيو هيرنانديز – دايوت أوباميكانو – رافائيل فاران – جول كوندي
  • خط الوسط: أوريليان تشواميني – أدريان رابيو - عثمان ديمبلي
  • خط الهجوم: كيليان مبابي – أنطوان جريزمان – أوليفييه جيرو

تشكيل بولندا المتوقع أمام فرنسا

  • حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني
  • خط الدفاع: بارتوش بيرسزينسكي – جاكوب كيوور - كاميل جليك - ماتي كاش
  • خط الوسط: جريجورتس كريتشوفياك – كريستيان بيليك - بيرزيمسلاف فرانكوفسكي - بيوتر زيلينسكي
  • خط الهجوم: جاكوب كامينسكي - روبرت ليفاندوفسكي
معلق مباراة فرنسا وبولندا معلق مباراة فرنسا ضد بولندا فرنسا ضد بولندا القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وبولندا كأس العالم قطر 2022 فرنسا وبولندا موعد مباراة فرنسا وبولندا