الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة في الدوري المصري والقنوات الناقلة
موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة في الدوري المصري والقنوات الناقلة لهذا اللقاء، هو ما يبحث عنه عدد كبير من جماهير الفريقين خلال الساعات القليلة الماضية، وهو ما نخبركم به تفصيلاً من خلال هذا المقال.

موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة في الدوري المصري

وأعلن الإتحاد المصري لكرة القدم، عن موعد مباراة الأهلي ضد غزل المحلة في الإسبوع السادس من عمر منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2023/2022.

وتقام هذه المباراة على أرضية ملعب "ستاد غزل المحلة الرياضي"، مساء يوم الأربعاء القادم، الموافق 7 من شهر ديسمبر الجاري، وذلك وفقاً للمواعيد التالية بتوقيت الدول العربية:

  • الخامسة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين
  • السادسة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
  • السابعة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان

وحقق المارد الأحمر فوزاً صعباً على حساب فريق طلائع الجيش في الجولة الماضية بنتيجة 2/1، فيما نجح غزل المحلة في تحقيق إنتصار كبير على حساب الإتحاد السكندري بهدفين مقابل لا شئ.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وغزل المحلة؟

اقرأ أيضاً

وللإجابة عن سؤال القنوات الناقلة لمباراة غزل المحلة والأهلي بالدوري المصري العام، فسوف يمكنكم مشاهدة ومتابعة هذه المباراة عبر قناة "On Time Sport HD1" المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات.

ويُعد النادي الأهلي هو الفريق الوحيد الذي حقق الفوز في جميع مبارياته بالموسم الجديد حتى الآن، ليتصدر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 12 نقطة، فيما يأتي فريق غزل المحلة في المركز الثاني برصيد عشرة نقاط.

موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة الدوري المصري القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وغزل المحلة توقيت مباراة الأهلي ضد غزل المحلة مباراة الأهلي وغزل المحلة الساعة كام مباراة الأهلي وغزل المحلة