الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

نتيجة وأهداف مباراة إنجلترا والسنغال اليوم في دور الـ16 من كأس العالم 2022

نتيجة وأهداف مباراة إنجلترا والسنغال اليوم في دور الـ16 من كأس العالم 2022
نتيجة وأهداف مباراة إنجلترا والسنغال اليوم في دور الـ16 من كأس العالم 2022

نتيجة وأهداف مباراة السنغال وإنجلترا اليوم في دور الـ16 من كأس العالم قطر 2022، هو ما يبحث عنه الجميع عقب نهاية هذه المباراة منذ قليل، والتي أقيمت مساء يوم الأحد على أرضية ملعب "ستاد البيت" بمدينة الخور القطرية.

نتيجة مباراة إنجلترا والسنغال اليوم في دور الـ16 من كأس العالم 2022

وحجز منتخب إنجلترا مقعده في دور الثمانية بمونديال قطر 2022، بعدما حقق فوزاً تاريخياً على حساب منتخب السنغال بثلاثية نظيفة، ضمن مباريات دور الستة عشر من كأس العالم.

وبهذا الفوز يضرب المنتخب الإنجليزي موعداً نارياً مع منتخب فرنسا في الدور ربع النهائي، في مواجهة نارية من العيار الثقيل ستجمع بين المنتخبين مساء يوم السبت القادم.

أهداف مباراة إنجلترا والسنغال اليوم في كأس العالم

ونجح منتخب إنجلترا في تسجيل الهدف الأول عند الدقيقة 38، بتسديدة أرضية زاحفة عن طريق لاعب الوسط "جوردان هيندرسون".

اقرأ أيضاً

وجاء الدور على "هاري كين" ليعزز من تقدم منتخب الأسود الثلاثة، ويضيف الهدف الثاني قبل نهاية شوط المباراة الأول بدقيقة واحدة، والذي جاء بتسديدة قوية من داخل المنطقة، بعدما انفرد بحارس مرمى منتخب السنغال "إدوارد ميندي".

وفيه الدقيقة 56 أرسل "فيل فودين" عرضية رائعة داخل منطقة الجزاء، والتي وصلت بعد ذلك إلى "بوكايو ساكا" ليسددها في المرمى مضيفاً الهدف الثالث لمنتخب بلاده، وتنتهي المباراة بفوز إنجلترا على السنغال بنتيجة 3/0.

نتيجة وأهداف مباراة إنجلترا والسنغال اليوم كأس العالم 2022 أهداف مباراة إنجلترا والسنغال اليوم نتيجة مباراة إنجلترا والسنغال اليوم نتائج مباريات اليوم مباراة إنجلترا والسنغال