الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

معلق مباراة السنغال وإنجلترا الأحد 3 ديسمبر 2022 والقنوات الناقلة في كأس العالم

معلق مباراة السنغال وإنجلترا
معلق مباراة السنغال وإنجلترا

تعرف على معلق مباراة السنغال وإنجلترا في القمة النارية المُرتقبة بقوة من الكثير حاليا، وما هو موعد المباراة والقنوات الناقلة لها في دور الـ 16 من كأس العالم قطر 2022، بالإضافة إلى التشكيل المتوقع لمنتخبي إنجلترا والسنغال .

حيث يلتقي المنتخب الإنجليزي بقيادة مدربه "جاريث ساوثجيت" مع نظيره المنتخب السنغالي بقيادة مدربه "إليو سيسيه" في لقاء مصيري ومُرتقب بقوة بمرحلة خروج المغلوب من مونديال قطر المُمتع.

وقد تصدر المنتخب الإنجليزي جدول ترتيب المجموعة الثانية في المونديال بعدما جمع 7 نقاط، خاض 3 مباريات محققا فيهم فوزين وتعادل، انتصر على المنتخب الإيراني بنتيجة 6-2 في الجولة الإفتتاحية، ثم تعادل في الجولة الثانية مع المنتخب الأمريكي بدون أهداف، لكن فاز في الجولة الثالثة والأخيرة على المنتخب الويلزي بثلاثية نظيفة.

وعلى الجانب الآخر يأتي المنتخب السنغالي قادما من المركز الثاني في المجموعة الأولى بالمونديال، حيث جمع أسود التيرانجا 6 نقاط، بدأ مشواره بخسارة من منتخب هولندا بنتيجة 0-2، لكن في الجولة الثانية انتصر على المنتخب القطري بنتيجة 3-1، ثم فاز على المنتخب الإكوادوري في الجولة الثالثة والأخيرة بنتجية 2-1.

موعد مباراة السنغال ضد إنجلترا في كأس العالم قطر 2022

اقرأ أيضاً

ويحين موعد مباراة السنغال وإنجلترا غدا الأحد الموافق 3 من شهر ديسمبر الجاري لعام 2022، والتي سيحتضنها ستاد البيت في دور الـ 16 من مونديال قطر 2022.

وستنطلق صافرة بداية اللقاء مع حلول الساعة التاسعة مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية، العاشرة مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الحادية عشر مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

معلق مباراة السنغال وإنجلترا في دور الـ 16

معلق مباراة إنجلترا والسنغال سيكون المعلق الرياضي الشهير "عامر الخوذيري" والمُعين من جانب مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية.

القنوات الناقلة لمباراة السنغال وإنجلترا بث مباشر

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا والسنغال هي beIN Sports MAX 1,2 - Al Kaas 1,2 Extra بشكل مباشر وحصري.

تشكيل السنغال المتوقع أمام إنجلترا

  • حراسة المرمى: إدوارد ميندي

  • رباعي الدفاع: يوسف سابالاي، كاليدو كوليبالي، عبدو ديالو، إسماعيل جاكوبس

  • وسط الميدان: نامبليس ميندي، بابي سيسيه، إدريسا غانا غايي

  • خط الهجوم: ليمان ندايي، بواليا ديا، إسماعيلا سار

تشكيل إنجلترا المتوقع أمام السنغال

  • حراسة المرمى: جوردان بيكفورد

  • خط الدفاع: لوك شاو، هاري ماغواير، جون ستونز، كيفن تريبييه

  • الوسط الدفاعي: ديكلان ريس، جود بيلينغهام

  • الوسط الهجومي: رحيم ستيرلنغ، ماسون ماونت، ماركوس راشفورد

  • رأس الحربة: هاري كين

معلق مباراة السنغال وإنجلترا معلق مباراة السنغال ضد إنجلترا معلق مباراة إنجلترا والسنغال كأس العالم قطر 2022 القنوات الناقلة لمباراة السنغال وإنجلترا السنغال وإنجلترا