الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الهلال والباطن الجمعة 16-12-2022 في دوري ”روشن” السعودي والقنوات الناقلة

معلق مباراة الهلال والباطن الجمعة 16-12-2022 في دوري ”روشن” السعودي والقنوات الناقلة
معلق مباراة الهلال والباطن الجمعة 16-12-2022 في دوري ”روشن” السعودي والقنوات الناقلة

ارتفعت عمليات البحث بشكل كبير خلال الساعات الآخيرة، عن هوية معلق مباراة الهلال والباطن في دوري "روشن" السعودي للمحترفين، إضافة إلى القنوات الناقلة لهذا اللقاء، وموعد بداية المباراة بالتوقيت الرسمي لانطلاقها في الدول العربية.

موعد مباراة الهلال ضد الباطن بالدوري السعودي

وتم تحديد موعد مباراة الهلال والباطن في الجولة التاسعة من الدوري السعودي موسم 2023/2022، لتقام على ملعب "ستاد الآمير فيصل بن فهد" بمدينة الرياض، وذلك مساء يوم الجمعة القادمة، الموافق 16 من شهر ديسمبر الجاري، والتي تنطلق بحسب المواعيد الرسمية التالية:

  • الساعة السابعة والنصف مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية
  • الساعة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
  • الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت دولة الإمارات

معلق مباراة الهلال والباطن في دوري ”روشن” السعودي

وأعلنت قناة "SSC HD" السعودية الرياضية، عن إسم معلق مباراة الباطن والهلال القادمة في الدوري السعودي، حيث تم إسناد مهمة الوصف والتعليق الصوتي على هذه المباراة إلى المعلق الرياضي "عبدالله الحربي".

ما هى القنوات الناقلة لمباراة الهلال والباطن؟

وتأتي قناة "SSC HD" الرياضية السعودية، في مقدمة القنوات الناقلة لمباراة الهلال والباطن والتي أعلنت بدورها عن إذاعة هذه المواجهة المرتقبة بين الفريقين، حصرياً عبر قناة "SSC Sport HD1"، المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات.

اقرأ أيضاً

الجدير بالذكر أن الهلال يحتل المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 17 نقطة، بينما يتزيل الباطن قائمة الترتيب برصيد نقطة واحدة.

معلق مباراة الهلال والباطن القنوات الناقلة لمباراة الهلال والباطن توقيت مباراة الهلال ضد الباطن موعد مباراة الهلال والباطن مباراة الهلال والباطن أخبار ومباريات الدوري السعودي