الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الشباب وإتحاد جدة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الشباب وإتحاد جدة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
موعد مباراة الشباب وإتحاد جدة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يبحث عدد كبير للغاية من متابعي وجماهير كرة القدم السعودية، عن موعد مباراة الشباب وإتحاد جدة في الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023/2022, حيث تستكمل منافسات البطولة بعد فترة التوقف الطويلة بسبب مشاركة المنتخب الأخضر السعودي في كأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة الشباب وإتحاد جدة في الدوري السعودي

موعد مباراة إتحاد جدة ضد الشباب هو مساء يوم الخميس القادم، الموافق 15 من شهر ديسمبر للعام الميلادي 2022، في المباراة التي تجمع بين الفريقين بقمة منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة دوري "روشن" السعودي، والتي تقرر انطلاقها وفقاً للمواعيد التالية بتوقيت الدول العربية:

  • الساعة 19:30 بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين
  • الساعة 20:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
  • الساعة 21:30 بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان

ويتربع فريق الشباب على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 22 نقطة، حيث لعب الفريق ثمانية مباريات حتى الآن، حقق الفوز في 7 لقاءات وتعادل في مباراة واحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب وإتحاد جدة في دوري "روشن" السعودي

القنوات الناقلة لمباراة إتحاد جدة والشباب هى شبكة "SSC HD" السعودية الرياضية، الناقل الحصري لكل ما يتعلق بمنافسات الدوري السعودي للمحترفين في السنوات الآخيرة، حيث يمكنكم مشاهدة هذه المباراة حصرياً عبر شاشة قناة "SSC Sport HD1".

اقرأ أيضاً

الجدير بالذكر أن فريق إتحاد جدة يأتي في المركز الثالث في قائمة ترتيب بطولة الدوري برصيد 18 نقطة، بعدما خاض 8 مواجهات، تمكن من تحقيق الفوز في خمسة مناسبات، وانتهت ثلاثة مباريات بنتيجة التعادل.

موعد مباراة الشباب وإتحاد جدة الدوري السعودي القنوات الناقلة لمباراة الشباب وإتحاد جدة توقيت مباراة الشباب وإتحاد جدة مباراة إتحاد جدة والشباب أخبار ومباريات الدوري السعودي