الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الشباب واتحاد جدة بث مباشر الخميس 15-12-2022 في الدوري السعودي

القنوات الناقلة لمباراة الشباب واتحاد جدة بث مباشر الخميس 15-12-2022 في الدوري السعودي
القنوات الناقلة لمباراة الشباب واتحاد جدة بث مباشر الخميس 15-12-2022 في الدوري السعودي

القنوات الناقلة لمباراة الشباب واتحاد جدة بث مباشر في الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023/2022، هو ما نستعرضه معكم بشكل تفصيلي من خلال السطور التالية.

وتعود منافسات بطولة دوري "روشن" السعودي من جديد، بعد فترة التوقف الماضية بسبب بطولة كأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة الشباب ضد اتحاد جدة في دوري "روشن" السعودي

ويحين موعد مباراة اتحاد جدة والشباب التي تقام على أرضية ملعب "ستاد الآمير فيصل بن فهد"، مساء يوم الخميس المقبل، بتاريخ 15 من شهر ديسمبر الجاري، لحساب منافسات الإسبوع التاسع من الدوري السعودي هذا الموسم.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الشباب وإتحاد جدة النارية، مباشرة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت دولة الإمارات

اقرأ أيضاً

وقبل بداية هذه المباراة فإن فريق الشباب يحتل صدرة الدوري السعودي حتى هذه اللحظة برصيد 22 نقطة، بينما جاء فريق إتحاد جدة في المركز الثالث برصيد 18 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب واتحاد جدة بث مباشر في الدوري السعودي

وكشفت شبكة "SSC HD" الرياضية السعودية، عن قائمة القنوات الناقلة لمباراة اتحاد جدة والشباب بث مباشر المنتظرة بقوة من قبل جماهير ومتابعي دوري "روشن" السعودي، حيث تشاهدون هذا اللقاء مباشرة وحصرياً عبر قناة "SSC Sport HD1".

ويسعى الشباب للإستفادة من عاملي الأرض والجمهور وتحقيق الفوز، من أجل توسيع فارق النقاط مع الإتحاد، بينما يأمل الفريق الآخير في أن يتمكن من حصد نقاط المباراة الثلاث لتقليص فارق النقاط مع المتصدر إلى نقطة واحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب واتحاد جدة بث مباشر الدوري السعودي موعد مباراة الشباب واتحاد جدة توقيت مباراة اتحاد جدة ضد الشباب مباراة الشباب واتحاد جدة أخبار ومباريات الدوري السعودي