الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة توتنهام وبرينتفورد الإثنين 26 ديسمبر 2022 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

معلق مباراة توتنهام وبرينتفورد الإثنين 26 ديسمبر 2022 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
معلق مباراة توتنهام وبرينتفورد الإثنين 26 ديسمبر 2022 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نكشف لكم الآن عن هوية معلق مباراة توتنهام وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي موسم 2023/2022، كما يمكنكم الإطلاع على موعد والقنوات الناقلة لهذا اللقاء، إضافة إلى موقع الفريقين بجدول ترتيب البريميرليج.

موعد مباراة توتنهام ضد برينتفورد في الجولة الـ17 من البريميرليج

ويحين موعد مباراة توتنهام وبرينتفورد مساء يوم الإثنين القادم، الموافق 26 من شهر ديسمبر الجاري، والتي تجمع بين الفريقين على أرضية ملعب "برينتفورد كوميونتي"، ضمن منافسات الإسبوع السابع عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويطلق حكم اللقاء صافرة بداية هذه المباراة مباشرة في تمام الساعة 14:30 بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 15:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الساعة 16:30 بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.

معلق مباراة توتنهام وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

وكشفت قناة "بي إن سبورت" االقطرية، عن إسم معلق مباراة توتنهام وبرينتفورد المقبلة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث قامت إدارة القناة بإسناد مهمة الوصف والتعليق على أحداث ومجريات هذه المباراة إلى المعلق الرياضي المغربي "جواد بدة".

ما هى القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وبرينتفورد؟

اقرأ أيضاً

القنوات الناقلة لمباراة برينتفورد وتوتنهام هوتسبير، هى قناة "beIN Sports Premium HD1" المشفرة، الناقل الحصري لجميع منافسات ومباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك عبر قنواتها المتعددة في دول الخليج العربي ودول شمال أفريقيا.

ويحتل فريق توتنهام المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة، بينما يأتي فريق برينتفورد في المركز العاشر برصيد 19 نقطة.

معلق مباراة توتنهام وبرينتفورد الدوري الإنجليزي القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وبرينتفورد توقيت مباراة توتنهام ضد برينتفورد موعد مباراة توتنهام وبرينتفورد مشاهدة مباراة توتنهام وبرينتفورد