الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الهلال وضمك السبت 31/12/2022 في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

معلق مباراة الهلال وضمك السبت 31/12/2022 في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
معلق مباراة الهلال وضمك السبت 31/12/2022 في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

معلق مباراة الهلال وضمك في دوري روشن السعودي للمحترفين، وموعد والقنوات الناقلة لهذا اللقاء، هو ما يبحث عنه جماهير الكرة السعودية في الساعات الآخيرة، ومشجعي الزعيم على وجه التحديد.

وقبل انطلاق هذه المباراة فإن الهلال يحتل المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 21 نقطة، بينما على الجانب الأخر يأتي فريق ضمك بالمركز السادس برصيد 17 نقطة.

موعد مباراة الهلال ضد ضمك بالدوري السعودي

ويحين موعد مباراة الهلال وضمك مساء يوم السبت المقبل، الموافق 31 من شهر ديسمبر الجاري، في قمة مباريات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة دوري روشن السعودي موسم 2023/2022.

ويستضيف الهلال فريق ضمك على أرضية ملعب "ستاد الآمير فيصل بن فهد"، في المباراة التي تقرر انطلاقها وفقاً للمواعيد الرسمية التالية بتوقيت الدول العربية:

  • الساعة السابعة والنصف مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين
  • الساعة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت السعودية وقطر والعراق وسوريا
  • الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان

معلق مباراة الهلال وضمك في دوري روشن السعودي

اقرأ أيضاً

معلق مباراة الهلال ضد ضمك هو المعلق الرياضي الكبير "عبدالله الحربي"، الذي سيقوم بمهمة الوصف والتعليق الصوتي على أحداث ومجريات هذا اللقاء، عبر قناة "SSC HD" السعودية الرياضية.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة الهلال وضمك؟

القنوات الناقلة لمباراة ضمك والهلال هى قناة "SSC Sport HD1" السعودية، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري السعودي هذا الموسم.

معلق مباراة الهلال وضمك دوري روشن السعودي القنوات الناقلة لمباراة الهلال وضمك موعد مباراة الهلال وضمك توقيت مباراة الهلال ضد ضمك مشاهدة مباراة الهلال وضمك