الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الإتحاد والوحدة الأحد 16 أكتوبر 2022 والقنوات الناقلة في دوري ”روشن” السعودي

معلق مباراة الإتحاد والوحدة الأحد 16 أكتوبر 2022 والقنوات الناقلة في دوري ”روشن” السعودي
معلق مباراة الإتحاد والوحدة الأحد 16 أكتوبر 2022 والقنوات الناقلة في دوري ”روشن” السعودي

نكشف لكم في السطور التالية بهذا التقرير عن ( معلق مباراة الإتحاد والوحدة في دوري ”روشن” السعودي - القنوات الناقلة للمباراة - موعد انطلاق المباراة بالتوقيت الرسمي في جميع الدول العربية ).

موعد مباراة الإتحاد ضد الوحدة في دوري ”روشن” السعودي

وينتظر فريق الأتحاد مواجهة صعبة للغاية أمام فريق الوحدة مساء يوم الأحد، الموافق 16 من شهر أكتوبر للعام الميلادي 2022, ضمن مباريات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري السعودي، والتي تقرر انطلاقها وفقاً للمواعيد التالية:

  • الساعة 18:30 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر
  • الساعة 19:30 بتوقيت جمهورية مصر العربية
  • الساعة 20:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر وفلسطين
  • الساعة 21:30 بتوقيت دولة الإمارات العربية وسلطنة عمان

معلق مباراة الإتحاد والوحدة في الدوري السعودي

ويتواجد المعلق الكبير "حماد العنزي" عبر قناة "SSC HD" السعودية الرياضية، للتعليق الصوتي على أحداث مباراة الوحدة عندما يحل ضيفاً على فريق الإتحاد مساء غداً الأحد، على ملعب "ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية".

ما هى القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد والوحدة

وخصصت مجموعة قنوات "SSC HD" الرياضية السعودية، التي تستحوذ على جميع الحقوق الحصرية لبث ونقل منافسات ومباريات الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الحالي، إثنين من قنواتها لإذاعة مباراة الإتحاد أمام الوحدة، والتي كانت كالتالي:

  • قناة "SSC Sport HD1".
  • قناة "SSC Sport HD5".

اقرأ أيضاً

الجدير بالذكر أن فريق إتحاد جدة يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 15 نقطة، فيما يأتي فريق الوحدة بالمركز الـ11 برصيد سبعة نقاط.

معلق مباراة الإتحاد والوحدة القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد والوحدة دوري روشن السعودي الدوري السعودي موعد مباراة الإتحاد والوحدة توقيت مباراة الإتحاد ضد الوحدة