الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة توتنهام وتشيلسي الأربعاء 12 يناير 2022 والقنوات الناقلة في كأس الرابطة الإنجليزية

معلق مباراة توتنهام وتشيلسي
معلق مباراة توتنهام وتشيلسي

معلق مباراة توتنهام وتشيلسي .. حيث يتطلع عشاق ومحبي كرة القدم نحو القمة النارية والديربي اللندني المُنتظر بقوة في إياب نصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي. حينما يحل فريق تشيلسي بقيادة مدربه الألماني "توماس توخيل" لينزل ضيفا ثقيلا على فريق توتنهام تحت قيادة الإيطالي "أنطونيو كونتي".

وموعدنا مع تلك المواجهة النارية غدا الأربعاء بتاريخ الثاني عشر من شهر يناير الجاري لعام 2022. والتي ستنطلق صافرة بدايتها بحلول الساعة 9:45 مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة. أي في تمام الساعة 10:45 مساءا حسب توقيت الدوحة ومكة المكرمة. لكن في تمام الساعة 11:45 مساءا حسب توقيت أبو ظبي.

معلق مباراة توتنهام وتشيلسي والقنوات الناقلة

وأعلنت شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية عن تعيين المعلق المصري "علي محمد علي" واصفا ومؤديا صوتيا على أحداث ومجريات اللقاء. حيث تكون المباراة منقولة مباشرة وحصريا من خلال شاشة قناة beIN Sports 1 Premium.

وبالحديث عن مباراة الذهاب بين الفريقين، فقد كانت على ملعب ستامفورد بريدج في ضيافة تشيلسي. وانتهت بفوز البلوز على الاسبيرز بهدفين دون رد.

معلق مباراة توتنهام وتشيلسي معلق مباراة تشيلسي وتوتنهام كأس الرابطة الإنجليزية القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وتشيلسي موعد مباراة تشيلسي ضد توتنهام