الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة مصر والسنغال الأحد 6/2/2022 في نهائي كأس أمم إفريقيا

معلق مباراة مصر والسنغال
معلق مباراة مصر والسنغال

ينتظر محبي وعشاق الساحرة المستديرة بشغف كبيرة انطلاق القمة الإفريقية المدوية، والتي ستجمع بين المنتخب المصري الأول لكرة القدم، أمام نظيره السنغالي، في نهائي كأس الأمم الإفريقية، التي تقام نسختها الحالية بالكاميرون، على ملعب "أوليمبي" بالعاصمة ياوندي.

يدخل المنتخب المصري تلك المباراة الحاسمة وعينه على الفوز وتحقيق اللقب الإفريقية الغائب من عام 2010، وكان الفراعنة قد حجزوا مقعدهم في المباراة النهائية بعد الفوز على البلد المضيف للبطولة وهو الكاميرون في نصف النهائي بركلات الترجيح (3-1) حيث انتهى الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

بينما على الجهة المقابلة يتطلع المنتخب السنغالي لتعويض خسارة لقب كأس الأمم في نسخة عام 2019 لصالح منتخب الجزائر، وقد تأهل أسود التيرانجا إلى نهائي الـ"كان" بالفوز على بوركينا فاسو بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في مواجهة نصف النهائي.

موعد مباراة مصر والسنغال

اقرأ أيضاً

يحين موعد انطلاق قمة مصر والسنغال في نهائي كأس الأمم الإفريقية، مساء غدًا الأحد الموافق 6 من فبراير الجاري 2022 على ملعب "أوليمبي" في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف ودمشق وبيروت وبغداد والدوحة.
  • الحادية عشر مساءًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الثامنة مساءًا بتوقيت تونس والجزائر وطرابلس.

معلق مباراة مصر والسنغال والقنوات الناقلة

وتتولى شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية مهمة النقل الحصري والرسمي لجميع مباريات كأس الأمم الإفريقية منذ انطلاقها وحتى المباراة النهائية، ومن ثم ستذاع مباراة مصر والسنغال عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max.

وأسندت شبكة قنوات "بي إن سبورتس" مهمة التعليق والوصف على مباراة مصر والسنغال للمعلق الرياضي المصري "علي محمد علي".

معلق مباراة مصر والسنغال معلق مباراة السنغال ومصر موعد مباراة مصر والسنغال القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال كأس أمم إفريقيا