الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الاهلي وبالميراس الثلاثاء 8/2/2022 في كأس العالم للأندية

معلق مباراة الأهلي وبالميراس
معلق مباراة الأهلي وبالميراس

يبحث محبي وعشاق النادي الأهلي المصري في مصر والوطن العربي خلال الوقت الحالي بصورة متزايدة عن المعلق الذي سيقوم بأداء التعليق والوصف الصوتي على القمة المرتقبة بين المارد الأحمر ونظيره بالميراس البرازيلي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2021، على ملعب "محمد بن زايد" بمدينة أبوظبي.

معلق مباراة الأهلي وبالميراس والقنوات الناقلة لها

وتذاع مباراة الأهلي وبالميراس في نصف نهائي مونديال الأندية عبر شاشة قنوات (ssc sports hd السعودية - أبوظبي الإماراتية - تطبيق قناة أبوظبي على الهاتف المحمول في مصر والإمارات والكويت) بتعليق صوتي للمعلق الشهير "فارس عوض".

وأسندت قنوات شركة الرياضة السعودية ssc sports مهمة التعليق والوصف الصوتي لمباراة الأهلي وبالميراس للمعلق الرياضي "جعفر الصليح".

مشوار الأهلي في كأس العالم للأندية قبل مواجهة بالميراس

اقرأ أيضاً

استهل النادي الأهلي مشواره في النسخة الحالية من بطولة كأس العالم للأندية 2021 بأبوظي، بتحقيق فوزًا ثمينًا على حساب مونتيري المكسيكي، في الدور ربع النهائي، بهدف دون رد، عبر الظهير الأيمن محمد هاني، بينما سيشارك بالميراس، بطل كأس ليبرتادوريس مباشرة من الدور نصف النهائي للمونديال.

ومن المقرر أن يتجدد اللقاء بين الأهلي وبالميراس، حيث سبق أن تواجها في مباراة نارية بنسخة كأس العالم للأندية 2020 في قطر، وحصد المارد الأحمر خلالها الفوز بركلات الجزاء الترجيحية، ليحصد المركز الثالث ويحمل الميدالية البرونزية للمرة الثانية في تاريخه.

موعد مباراة الأهلي وبالميراس

تنطلق مباراة القمة العالمية بين الأهلي، بطل إفريقيا، وبالميراس، بطل أمريكا اللاتينية، مساء غدًا الثلاثاء الموافق 8 من فبراير الجاري، في الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، وفي السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وفي الثامنة والنصف بتوقيت أبوظبي.

معلق مباراة الأهلي وبالميراس موعد مباراة الأهلي وبالميراس معلق مباراة الأهلي القادمة ضد بالميراس القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبالميراس كأس العالم للأندية أخبار النادي الأهلي