الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الأهلي والفتح الجمعة 11/2/2022 في الدوري السعودي

معلق مباراة الأهلي والفتح
معلق مباراة الأهلي والفتح

يبحث محبي وعشاق الكرة السعودية في المملكة والوطن العربي، عن المعلق الذي سيتولى أداء التعليق والوصف الصوتي على المباراة النارية التي ستجمع بين فريقي الأهلي والفتح، ضمن مباريات الجولة العشرون من بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022، على ملعب "الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية".

ويتطلع النادي الأهلي لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط بهدف النهوض من كبوته الحالية، حيث يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 21 نقطة، جمعهم من خوض 19 مباراة، محققًا الفوز في 4 مباريات وتعادل في 9 وخسر في 6 لقاءات أخرى.

بينما على الجهة المقابلة يعيش الفتح حالة مقلقة للغاية، حيث يحتل المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي وفي رصيده 18 نقطة، بعد أن لعب 18 مباراة، محققًا الفوز في 4 مباريات فقط مع التعادل في 6 وتلقي الخسارة خلال 8 مباريات أخرى.

موعد مباراة الأهلي ضد الفتح

تبدأ مباراة الأهلي والفتح في الجولة الـ20 من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022، يوم الجمعة المقبلة 11 من فبراير الجاري 2022 في تمام الساعة الـ5:10 مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي الـ6:10 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي الـ7:10 مساءًا بتوقيت أبوظبي.

معلق مباراة الأهلي والفتح

وتذاع جميع مباريات بطولة الدوري السعودي في الموسم الحالي، ولا مباراة الأهلي والفتح، عبر قنوات شركة الرياضة السعودية ssc sports hd، والتي خصصت المعلق الرياضي الشهير "سمير المعيرفي" لأداء التعليق والوصف الصوتي على مباراة الراقي والنموذجي.

معلق مباراة الأهلي والفتح موعد مباراة الأهلي والفتح القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والفتح الدوري السعودي أخبار الأهلي السعودي