الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

موعد مباراة إنتر ميلان ضد ليفربول في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة إنتر ميلان ضد ليفربول
موعد مباراة إنتر ميلان ضد ليفربول

تبحث الجماهير عن موعد مباراة إنتر ميلان ضد ليفربول في إطار مواجهات بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تعد من أقوى مباريات تلك المرحلة من البطولة الأكبر في أوروبا على مستوى الأندية.

موعد مباراة إنتر ميلان ضد ليفربول

وتنطلق مباراة إنتر ميلان الإيطالي مع نظيره ليفربول في العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة يوم الأربعاء الموافق 16 فبراير الجاري، على ملعب جوتزيبي ماذا معقل الفريق الإيطالي، إذ تأتي تلك المباراة في إطار مواجهات دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

مباراة نارية في دوري الأبطال

وتعد تلك المباراة إحدى المواجهات النارية في دور الستة عشر من بطولة الشامبيونز ليج كونها تجمع بين عملاق كروي إيطالي مثل إنتر ميلان وسبق له التتويج بالبطولة، والحال نفسه بالنسبة لليفربول أحد كبار الكرة الإنجليزية.

ويدخل ليفربول تلك المواجهة وعينه على تحقيق نتيجة إيجابية على ملعب المنافس في مباراة الذهاب قبل العودة وخوض مباراة الإياب على ملعبه في إنجلترا، مستعيداً قوته بعودة الثنائي محمد صلاح وساديو ماني بعد مشاركتهما في كأس الأمم الإفريقية والوصول إلى نهائي البطولة.

اقرأ أيضاً

يذكر أن ليفربول قد حل في المركز الأول بدور المجموعات بعدما حقق الفوز في جميع مبارياته بالمجموعة، بينما تواجد إنتر ميلان في المركز الثاني في مجموعته برصيد 10 نقاط خلف ريال مدريد متصدر تلك المجموعة.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة إنتر ميلان ضد ليفربول عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس الناقلة لمنافسات دوري الأبطال، وذلك من خلال قناة Bein Sports premium HD 1.

موعد مباراة إنتر ميلان ضد ليفربول ليفربول إنتر ميلان دوري أبطال أوروبا