الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

معلق مباراة بايرن ميونخ وسالزبورج الأربعاء 16/فبراير/2022 في دوري أبطال أوروبا

معلق مباراة بايرن ميونخ وسالزبورج
معلق مباراة بايرن ميونخ وسالزبورج
معلق مباراة بايرن ميونخ وسالزبورج.. ينتظر محبي وعشاق الكرة الأوروبية عودة ليالي بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022 مجددًا، والتي ستشهد مباراة نارية بين فريقي بايرن ميونخ الألماني ونظيره ريد بول سالزبورج النمساوي، على أرضية "ريد بول أرينا".

نجح بايرن ميونخ في حسم تأهله إلى الدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022 بعد تحقيقه للعلامة الكاملة فى دور المجموعـات، حيث فاز روبرت ليفاندوفسكي ورفاقه بمبارياته الـ6 في تلك المرحلة، مع إحراز 22 هدفاً واستقبلت شباكه 3 أهداف فقط.

في حين تأهل ريد بول سالزبورج إلى دور الـ16 كـ وصيف في جدول ترتيب مجموعته، بواقع تحقيق 3 انتصارات مع تعادلين وتلقى هزيمتين، ليصبح في جعبته 10 نقاط يحصد بفضلهم بطاقة العبور لثمن النهائي الأوروبي.

معلق مباراة بايرن ميونخ وسالزبورج

تبدأ مجريات اللقاء الناري الذي سيجمع بين فريقي بايرن ميونخ ونظيره ريد بول سالزبورج، على ملعب "ريد بول أرينا" يوم الأربعاء المقبل والموافق 16 من فبراير الجاري 2022 في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.

اقرأ أيضاً

وتتولى شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية مهمة النقل الحصري والرسمي للموسم الحالي 2021/2022 لبطولة دوري أبطال أوروبا، وقد خصصت قناة Bein Sports premium 2 HD لإذاعة مباراة سالزبورج وبايرن ميونخ، ويتولى المعلق الرياضي "علي محمد علي" أداء التعلق والوصف الصوتي عليها.

معلق مباراة بايرن ميونخ وسالزبورج موعد مباراة بايرن ميونخ وسالزبورج القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وسالزبورج دوري أبطال أوروبا بايرن ميونخ