الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة ليفربول ضد تشيلسي في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية والقنوات الناقلة

معلق مباراة ليفربول ضد تشيلسي
معلق مباراة ليفربول ضد تشيلسي

معلق مباراة ليفربول ضد تشيلسي هو العنوان الأكثر ترقباً بالفترة الحالية، حيث يشهد نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية صراع حاد بين الغريمين فريق تشيلسي الإنجليزي ونظيره ليفربول.

وخلال تلك المواجهة الحاسمة سيحاول الريدز اقتناص الفوز من غريمه الذي لا يستهان به، حتى يتمكن من البقاء على رأس قائمة الفرق الأكثر تتويجاً باللقب، فقد تمكن ليفربول من اقتناص اللقب خلال ثماني مواسم سابقة.

فيما سيحاول البلوز اقتناص الفوز للظفر بلقبه السادس، وذلك بعدما توج تشيلسي بـ لقب حامل كأس رابطة المحترفين الإنجليزي خمس مرات سابقاً.

ويحتضن ملعب ويمبلي مساء يوم الأحد المقبل والموافق 27 فبراير الجاري، مجريات لقاء الحسم بين ليفربول ونظيره فريق تشيلسي، وذلك ضمن أحداث لقاء الدور النهائي من بطولة كأس الرابطة بموسمها الحالي، على أن تنطلق أحداث المباراة بين الطرفين السابق ذكرهم في الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مصر.
  • أو في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مدينة مكة المكرمة.
  • بينما يعرض في الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مدينة أبو ظبي.
  • وفي تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت المغرب.

معلق مباراة ليفربول ضد تشيلسي

وسيتولى المعلق التونسي الشهير "رؤوف خليف" مهمة الآداء والوصف الصوتي على أحداث ومجريات قمة النار والدمار في نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي

من المقرر أن يتم تغطية لقاء الدور النهائي بكأس الرابطة عبر قنوات بي إن سبورت بشكل حصري، بالتحديد عبر قناة "beIN Sports 1 HD Premium".

معلق مباراة ليفربول ضد تشيلسي معلق مباراة ليفربول وتشيلسي معلق مباراة ليفربول المقبلة ضد تشيلسي