الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة باريس سان جيرمان وسانت إيتيان اليوم 26 فبراير 2022 في الدوري الفرنسي

معلق مباراة باريس سان جيرمان وسانت إيتيان
معلق مباراة باريس سان جيرمان وسانت إيتيان
معلق مباراة باريس سان جيرمان وسانت إيتيان.. يستضيف ملعب "حديقة الأمراء" فعاليات مباراة نارية بين فريقي باريس سان جيرمان مع نظيره سانت إيتيان، مساء اليوم السبت الموافق 26 من فبراير 2022، في إطار منافسات بطولة الدوري الفرنسي "ليج وان" 2021/2022.
ويصطدم باريس سان جيرمان مع نظيره سانت إيتيان في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر الدوري الفرنسي، وتبدأ مجرياتها في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي الحادية عشر بتوقيت السعودية، وفي الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

معلق مباراة باريس سان جيرمان وسانت إيتيان

ومن المقرر أن تذاع مجريات اللقاء الناري بين فريقي باريس سان جيرمان وضيفه العنيد سانت إيتيان عبر شاشة قناة beIN Sports 1 HD Premium، وأسندت شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية مهمة التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها المعلق الشهير "جواد بده".

وقبل مواجهة اليوم، يدخل باريس سان جيرمان للمباراة وهو محتلاً المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 59 نقطة، بينما يتواجد سانت إيتيان في المركز السادس عشر برصيد 22 نقطة.

ومن الجدير بالذكر أن مباراة باريس سان جيرمان وسانت إيتيان في الدور الأول من الموسم الحالي لبطولة الدوري الفرنسي، قد انتهت لصالح فريق العاصمة الفرنسية بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

معلق مباراة باريس سان جيرمان وسانت إيتيان موعد مباراة باريس سان جيرمان وسانت إيتيان القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وسانت إيتيان الدوري الفرنسي