الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ستاد رين في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ستاد رين
موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ستاد رين

تنتظر الجماهير موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ستاد رين والتي تجمع بين الفريقين في إطار مواجهات الجولة الرابعة والعشرين من عمر منافسات بطولة الدوري الفرنسي الدرجة الأولى، في ظل طموح الفريق الباريسي في حصد لقب الدوري هذا الموسم.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ستاد رين

وتقام مباراة باريس سان جيرمان مع ستاد رين في العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 11 فبراير إذ ستقام المباراة على ملعب حديقة الأمراء معقل النادي الباريسي.

باريس يخطط لحصد لقب الدوري

ويدخل نادي باريس سان جيرمان تلك المباراة أمام ستاد رين من أجل تحقيق الفوز ومواصلة التقدم والسعي نحو حصد لقب الدوري الفرنسي في الموسم الحالي.

ويبتعد فريق العاصمة الفرنسية باريس بصدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي في الفترة الأخيرة إذ يتواجد البي اس جي في المركز الأول برصيد 56 نقطة بفارق 13 نقطة عن مارسيليا أقرب منافسيه.

وعلى الجانب الآخر يطمح فريق ستاد رين في تحقيق نتيجة إيجابية من أجل تعزيز فرص الفريق في التقدم بجدول ترتيب الدوري الفرنسي واحتلال مركز مؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.

إذ يحتل فريق ستاد رين المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 37 نقطة وهو أحد الفرق المرشحة لحصد مركز مؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا عن الدوري الفرنسي

القنوات الناقلة

يذكر أن مباريات الدوري الفرنسي تنقل عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس في الموسم الجاري، إذ سيتم نقل مباراة باريس سان جيرمان مع ستاد رين عبر قناة beIN Sports premium HD 1.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ستاد رين باريس سان جيرمان ستاد رين القنوات الناقلة