الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

معلق مباراة ميلان وانتر ميلان والقنوات الناقلة الثلاثاء 1 مارس 2022 في كأس إيطاليا

معلق مباراة ميلان وانتر ميلان
معلق مباراة ميلان وانتر ميلان
معلق مباراة ميلان وانتر ميلان.. تفصلنا ساعات قليلة عن مشاهدة أحد أهم الديربيات على صعيد كرة القدم في أنحاء العالم أجمع، والذي سيجمع بين فريقي آي سي ميلان وجاره اللدود إنتر ميلان، في ذهاب الدور النصف النهائي لبطولة كأس إيطاليا 2021/2022 على ملعب "سان سيرو - جيوزيبي مياتزا".
تأهل ميلان إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا، بعد أن فاز على منافسه العنيد لاتسيو بنتيجة 4-0 في منافسات الدور ربع النهائي، في حين تأهل إنتر ميلان إلى نصف النهائي بعد تخطي عقبة آي سي روما بهدفين دون رد في ربع النهائي.

معلق مباراة ميلان وانتر ميلان

تبدأ مباراة ديربي الديربي الناري بين ميلان والإنتر، في نصف نهائي كأس إيطاليا، على ملعب "سان سيرو" غدًا الثلاثاء الموافق 1 من مارس 2022 وذلك في تمام الساعة:

  • العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • التاسعة مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.
وحصلت شبكة قنوات "أبو ظبي الرياضية" الإماراتية بصورة رسمية على حقوق إذاعة مباريات الدور نصف النهائي وأيضًا النهائي لبطولة كأس إيطاليا، ويمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة ميلان وإنتر ميلان عبر شاشة قناتي: “AD SPORTS 1 HD ، AD SPORTS 2 HD”.
ويتولى التعليق والوصف الصوتي على مجريات اللقاء الناري بين ميلان وإنتر ميلان المعلق الرياضي الشهير "فارس عوض - أحمد الحامد" على قناة AD SPORTS 1 HD، بينما سيقوم بالتعليق عليها كلاً من "عصام عبده - حازم عبدالسلام" على القناة AD SPORTS 2 HD.
معلق مباراة ميلان وانتر ميلان موعد مباراة ميلان وانتر ميلان القنوات الناقلة لمباراة ميلان وانتر ميلان كأس إيطاليا