الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس وفيورنتينا الأربعاء 20/4/2022 في كأس إيطاليا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس وفيورنتينا
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس وفيورنتينا

سيكون جماهير الساحرة المستديرة في أنحاء العالم على موعد مباراة نارية بين فريقي يوفنتوس ونظيره فيورنتينا، في إطار منافسات إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس إيطاليا 2021/2022 على أرضية ملعب "أليانز ستاديوم" معقل ومقر فريق السيدة العجوز.

استطاع يوفنتوس بقيادة مدربه المخضرم ماسيمليانو أليجري، أن يحسم لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب أرتيميو فرانكي، معقل ومقر الفيولا، بهدف دون رد، ليقترب اليوفي من التأهل إلى نهائي كأس إيطاليا في حال حقق الفوز بأي نتيجة أو التعادل على الأقل.

بينما على الجانب الآخر لن يفقد فيورتنيا الأمل بالتأكيد، حيث سيستعد لخوض اللقاء أمام اليوفي بكل قوة وتركيز لأجل تقديم مستوى مميز يليق به، ويضمن له تحقيق أفضل نتيجة ممكنة أمام اليوفي ليخطف بها بطاقة التأهل للنهائي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس وفيورنتينا

تنطلق مجريات اللقاء الناري بين يوفنتوس وفيورنتينا، يوم الأربعاء الموافق 20 من أبريل الحالي 2022، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتبدأ في الـ9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط، كما تبدأ في الـ8:00 مساءً بتوقيت دول المغرب العربي.

في مفاجأة سارة لجماهير الساحرة المستديرة بالوطن العربي اعلنت قنوات أبوظبي الرياضية حصولها على حقوق إذاعة مجريات الدور نصف النهائي لبطولة كأس إيطاليا في الموسم الحالي 2021/2022، حيث خصصت قناتي AD SPORTS 1 HD و AD SPORTS 2 HD لمباراتي نصف النهائي.

ويمكنكم مشاهدة مباراة يوفنتوس ضد فيورنتينا بصورة مباشرة على قناة AD SPORTS 1 HD ويعلق عليها المعلق الرياضي الشهير على سعيد الكعبي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس وفيورنتينا موعد مباراة يوفنتوس وفيورنتينا معلق مباراة يوفنتوس وفيورنتينا كأس إيطاليا 2022