الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

تشكيلة إنتر ميلان ضد يوفنتوس الأربعاء 11 مايو 2022 في نهائي كأس إيطاليا

تشكيلة إنتر ميلان ضد يوفنتوس
تشكيلة إنتر ميلان ضد يوفنتوس

يترقب محبي وعشاق الساحرة المستديرة في انحاء العالم أجمع خلال الوقت الحالي انطلاق مباراة القمة النارية التي ستجمع بين الغريمين التقليديين، إنتر ميلان ويوفنتوس، على أرضية ملعب "أولمبيكو" في إطار منافسات نهائي كأس إيطاليا 2021/2022.

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة إنتر ميلان القادمة ضد يوفنتوس، مساء غدًا الأربعاء الموافق 11 من مايو الجاري 2022 في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي الثامنة مساءً بتوقيت دول المغرب العربي.

تشكيلة إنتر ميلان ضد يوفنتوس

حراسة المرمى: سمير هاندانوفيتش

خط الدفاع: فيديريكو ديماركو - ستيفان دي فري - ميلان شكرينيار

اقرأ أيضاً

خط الوسط: إيفان بيرسيتش - مارسيلو بروزوفيتش - هاكان تشالهان أوجلو - نيكولو باريلا - دينزل دومفريس

في الهجوم: خواكين كوريا - لاوتارو مارتينيز

وتذاع مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في نهائي كأس إيطاليا على شبكة قنوات "أبو ظبي الرياضية" المفتوحة على جميع الأقمار الصناعية، وفوق ذلك ستذاع المباراة عبر القناة الرسمية لرابطة الدوري الإيطالي على منصة "يوتيوب" Seria A Youtube.

يذكر أن إنتر ميلان بقيادة مدربه المميز سيموني إنزاجي كان قد حجز مكانه في نهائي كأس إيطاليا بعد أن انتصر على جاره اللدود، ميلان، بثلاثة أهداف دون رد، على أرضية ملعب "سان سيرو" ويمتلك النيراتزوري في رصيده من تلك المسابقة 8 ألقاب.

تشكيلة إنتر ميلان ضد يوفنتوس موعد مباراة إنتر ميلان ضد يوفنتوس القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان ضد يوفنتوس نهائي كأس إيطاليا