الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة اتحاد جدة والشباب والقنوات الناقلة الأحد 13 مارس 2022 في الدوري السعودي

معلق مباراة اتحاد جدة والشباب
معلق مباراة اتحاد جدة والشباب

يقدم لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" في هذا المقال معلق مباراة اتحاد جدة والشباب، حيث يستقبل ملعب "فيصل بن فهد" بالملز مجريات ديربي من العيار الثقيل، بين فريقي الاتحاد والشباب، في إطار منافسات الجولة الـ24 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022.

ويحين موعد مباراة الشباب ضد الاتحاد، مساء غدًا الأحد الموافق 13 من مارس الجاري 2022 في الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري، ويطلق الحكم صافرة البداية في الساعة:

  • الـ8:45 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الـ9:45 مساءًا بتوقيت أبو ظبي ومسقط.
  • الـ7:45 مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.

معلق مباراة اتحاد جدة والشباب

تتولى شبكة قنوات شركة الرياضة السعودية ssc مهمة النقل الحصري لمباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي 2021/2022 داخل المملكة، وقد خصصت قناة SSC SPORT 1 من أجل إذاعة مباراة الديربي الناري بين الاتحاد والشباب، على أن يتولى التعليق والوصف الصوتي عليها الثنائي: (حماد العنزي - عبدالعزيز السبر).

مشوار اتحاد جدة والشباب في الدوري السعودي

اقرأ أيضاً

يدخل فريق الاتحاد مباراته ضد الشباب وهدفه تعويض خسارة الكلاسيكو أمام الهلال بهدفين مقابل هدف، مع العلم أن العميد يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين في الوقت الحالي برصيد 54 نقطة، بعد أن لعب 23 جولة.

بينما يعيش الشباب حالة رائعة في الموسم الحالي، حيث حقق الفوز في المباراة الماضية على الباطن بأربعة أهداف نظيفة، كما أنه يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي، وفي رصيده 46 نقطة، بعد أن لعب 23 مباراة.

معلق مباراة اتحاد جدة والشباب موعد مباراة اتحاد جدة والشباب القنوات الناقلة لمباراة اتحاد جدة والشباب الدوري السعودي للمحترفين