الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة الهلال القادمة ضد الشباب في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال القادمة ضد الشباب
موعد مباراة الهلال القادمة ضد الشباب

تنتظر الجماهير موعد مباراة الهلال القادمة ضد الشباب في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد الأداء المخيب للآمال الذي ظهر به نادي الهلال في مباراته الأخيرة بكأس العالم للأندية أمام النادي الأهلي.

موعد مباراة الهلال القادمة ضد الشباب

وتنطلق مباراة الهلال ضد الشباب في في السابعة و40 دقيقة بتوقيت القاهرة، الثامنة و40 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة مساء يوم الخميس الموافق 17 فبراير الجاري في إطار مواجهات الجولة الحادية والعشرين من عمر منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

طموح العودة للانتصارات

وتأتي تلك المباراة في عودة نادي الهلال لمنافسات بطولة الدوري من جديد عقب مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية وخوض ثلاث مباريات، أمام أندية الجزيرة الإماراتي وتشيلسي الإنجليزي ثم الأهلي المصري.

ويبحث الهلال في مباراته أمام الشباب بمنافسات بطولة الدوري للعودة لطريق الانتصارات من جديد من أجل مصالحة الجماهير خاصة بعد تلقي هزيمة قاسية أمام الأهلي المصري برباعية نظيفة في مباراة تحديد المركز الثالث بكأس العالم للأندية.

اقرأ أيضاً

ويسعى الهلال في مباراته أمام الشباب أيضاً لمواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين خلف الاتحاد المتصدر، إذ يحتل الزعيم المركز الرابع برصيد 3ذ نقطة بفارق 16 نقطة خلف المتصدر نادي الاتحاد.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الهلال ضد الشباب بمنافسات الدوري السعودي للمخترفين عبر شبكة قنوات SSC SPORTS والتي تقوم بنقل منافسات الدوري السعودي هذا الموسم.

موعد مباراة الهلال القادمة ضد الشباب الهلال الشباب الدوري السعودي للمحترفين