الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة إتحاد جدة ضد التعاون في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة

موعد مباراة إتحاد جدة ضد التعاون
موعد مباراة إتحاد جدة ضد التعاون

ارتفع معدل البحث عن موعد مباراة إتحاد جدة ضد التعاون التي تقام في إطار مواجهات الجولة الحادية والعشرين من عمر بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وسط طموحات كبيرة من الجماهير الاتحاد في تحقيق الانتصار على حساب التعاون.

موعد مباراة إتحاد جدة ضد التعاون

وتنطلق مباراة إتحاد جدة ضد التعاون في الخامسة و35 دقيقة بتوقيت القاهرة، السادسة و35 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة مساء يوم الخميس الموافق 17 فبراير على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، في إطار مواجهات الجولة الحادية والعشرين من عمر بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

حلم التتويج بالدوري

ويسعى إتحاد جدة في مباراته أمام التعاون نحو تحقيق الانتصار من أجل العودة لمنصات التتويج من جديد بالفوز بلقب الدوري السعودي للمحترفين، وسط سيطرة من الفريق على المركز الأول في جدول الترتيب.

وحقق الاتحاد الفوز في 15 مباراة في بطولة الدوري هذا الموسم بالإضافة إلى تعادلين وخسارتين، كما حقق الفهود في الجولة الماضية الفوز على النصر بثلاثية نظيفة عززت صدارته لبطولة الدوري السعودي.

ويتواجد إتحاد جدة على قمة ترتيب الدوري برصيد 47 نقطة بفارق 7 نقاط عن الشباب أقرب منافسيه بينما يتواجد التعاون في المركز الحادي عشر برصيد 21 نقطة.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة إتحاد جدة مع التعاون عبر شبكة قنوات SSC SPORT التي تقوم بنقل مباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم.

موعد مباراة إتحاد جدة ضد التعاون إتحاد جدة التعاون الدوري السعودي