الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الهلال السوداني ضد صنداونز والقنوات الناقلة في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الهلال السوداني ضد صنداونز
موعد مباراة الهلال السوداني ضد صنداونز

يقدم لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" في هذا المقال موعد مباراة الهلال السوداني ضد صنداونز، حيث يفتتح ملعب الهلال أبوابه من أجل استضافة مباراة من العيار الثقيب بين فريقي الهلال السوداني مع نظيره صنداونز الجنوب أفريقي، في الجولة الخامسة لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا 2022.

ويدخل الهلال تلك المباراة وهدفه تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، بهدف الحفاظاً على فرصة الصعود من دور المجموعات، بينما على الجانب الآخر يدخل صنداونز للمباراة وهدفه الفوز على مضيفه السوداني، على الرغم من أن صعوده إلى دور الـ16 أمرًا محسومًا من الأساس.

وسبق أن أسفرت آخر مواجهة بين الهلال وصنداونز، في الدور الأول من دور المجموعات للمجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا 2022، عن فوز الفريق الجنوب إفريقي بهدف دون رد.

موعد مباراة الهلال السوداني ضد صنداونز

وتنطلق مجريات اللقاء الناري بين الهلال وصنداونز في إطار منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، غدًا السبت الموافق 19 من مارس الجاري 2022، في تمام الساعة

  • الثانية ظهرًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الخامسة مساءًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.

اقرأ أيضاً

وسوف تكون مجريات اللقاء الناري بين الهلال وصنداونز في الجولة الخامسة لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا 2022 على شاشة قناة beIN Sports HD3 القطرية المشفرة، ويتولى التعليق والوصف الصوتي عليها "سوار الذهب".

موعد مباراة الهلال السوداني ضد صنداونز القنوات الناقلة لمباراة الهلال السوداني ضد صنداونز معلق مباراة الهلال السوداني ضد صنداونز دوري أبطال إفريقيا