الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال الجمعة 25 مارس 2022 في ذهاب المرحلة النهائية المؤهلة لكأس العالم

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال
القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال

يتزين ستاد القاهرة الدولي بحضور 60 ألف مشجع ليحتضن قمة نارية مُرتقبة بقوة من الجميع في الدور الفاصل والمؤهل لكأس العالم 2022 بقطر، حيث ينزل المنتخب السنغالي بقيادة مدربه إليو سيسيه ضيفا ثقيلا للغاية على المنتخب المصري تحت قيادة مدربه كارلوس كيروش، في المباراة الأولى على أن تكون مباراة الإياب في دولة السنغال.

ويحين موعد مباراة مصر ضد السنغال يوم الجمعة القادم بتاريخ الخامس والعشرين من شهر مارس الجاري لعام 2022، والتي ستنطلق صافرة بدايتها بحلول الساعة التاسعة والنصف مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، العاشرة والنصف مساءا حسب توقيت الدوحة ومكة المُكرمة، لكن في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءا حسب توقيت دبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال

ويُمكنكم مشاهدة أحداث ومجريات قمة الفراعنة أمام أسود التيرانجا مباشرة من خلال قنوات:

  • أون تايم سبورتس المصرية
  • البث الأرضي للتلفزيون المصري
  • قناة SSC Sports 3 السعودية المُشفرة

ويسعى المنتخب المصري بكل ما يملك من قوة لتحقيق الفوز ولا بديل عنه محاولا تحقيقة نتيجة كبيرة بفارق هدفين على الأقل، نظرا لصعوبة مباراة الإياب في السنغال.

كما سيقاتل لاعبو منتخب الساجدين من أجل الثأر لخسارة لقب كأس الأمم الإفريقية أمام نظيره السنغالي بركلات الترجيح في المباراة النهائية، وهو ما يضعه لاعبو المنتخب المصري نُصب أعينهم ليحققوا الحلم المصري بالوصول لمونديال قطر 2022.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد السنغال القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والسنغال موعد مباراة مصر ضد السنغال موعد مباراة مصر والسنغال