الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

موعد مباراة فياريال ضد بايرن ميونخ والقنوات الناقلة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة فياريال ضد بايرن ميونخ
موعد مباراة فياريال ضد بايرن ميونخ

يستعد فريق بايرن ميونخ الألماني لخوض مباراة من العيار الثقيل ضد فياريال الإسباني، في إطار ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحال 2021/2022 على أرضية ملعب "لا سيراميكا" في إسبانيا.

يدخل بايرن ميونخ ومنافسه القوي فياريال تلك المباراة مع طموح لتحقيق الفوز ولا شئ آخر، وخاصة لتسهيل مهمة التأهل لنصف نهائي البطولة الأوروبية في مباراة الإياب، التي ستقام مجرياتها على ملعب "أليانز أرينا" في مدينة ميونخ، يوم الثلاثاء 12 من أبريل في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة فياريال ضد بايرن ميونخ

يحين موعد مباراة بايرن ميونخ ضد فياريال يوم الأربعاء القادم والموافق 6 من أبريل 2022 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف والدوحة والحادية عشر بتوقيت أبوظبي ومسقط، وفي الثامنة بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

وسيتم إذاعة مجريات المباراة النارية بين بايرن ميونخ ونظيره فياريال، عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية المشفرة، حيث تمتلك المجموعة القطرية حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

اقرأ أيضاً

ويمكنكم مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وفياريال تحديدًا على شاشة قناة بي إن سبورتس بريميوم 2 ، ويتولى مهمة التعليق والوصف الصوتي على مجريها المعلق الرياضي الشهير خليل البلوشي.

موعد مباراة فياريال ضد بايرن ميونخ معلق مباراة فياريال ضد بايرن ميونخ القنوات الناقلة لمباراة فياريال ضد بايرن ميونخ دوري أبطال أوروبا بايرن ميونخ