الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي وناساف كارشي اليوم 19/4/2022 في دوري أبطال آسيا

القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي وناساف كارشي اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي وناساف كارشي اليوم

يتزايد بحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء العالم أجمع على محاولة التوصل إلى القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي وناساف كارشي، حيث يتقابل الفريقان في قمة آسيوية، بالجولة الرابعة لدور مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا 2022 على ملعب "محمد بن فهد".

يحتل الفيصلي السعودي المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد سبعة نقاط، ثم يأتي في المركز الثاني السد القطري برصيد أربعة نقاط، وفي المركز الثالث يتواجد ناساف كارشي الأوزباكي برصيد أربعة نقاط، وأخيرًا في المركز الرابع يقبع الوحدات الأردني برصيد نقطة واحدة.

تنطلق مباراة الفيصلي وناساف كارشي مساء اليوم 2022 مساء الموافق 19 من أبريل الحالي 2022 في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت دول المغرب العربي، وفي العاشرة والربع مساءً بتوقيت مصر والسودان ولبنان، وفي الحادية عشر والربع مساءً بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين والكويت والأردن، وتبدأ في الثانية عشر والربع بتوقيت الإمارات وعمان.

القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي وناساف كارشي اليوم

من المقرر أن تذاع قمة الفيصلي وناساف كارشي عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية، في الوطن العربي والشرق الأوسط، والتي خصصت قناة beIN Sports AFC لإذاعة مباراة الفيصلي وناساف كارشي.

اقرأ أيضاً

كما ستكون مباراة الفيصيلي وناساف كارشي مذاعة على قناة SSC SPORTS الرياضية السعودية داخل المملكة، وتذاع على قناة أبوظبي الإماراتية آسيا 1، وعلى قناة الكأس القطرية.

ويتولى التعليق على مباراة الفيصلي وناساف كارشي، المعلق الرياضي الشهير عامر الخوذيري.

القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي وناساف كارشي اليوم موعد مباراة الفيصلي وناساف كارشي اليوم معلق مباراة الفيصلي وناساف كارشي اليوم دوري أبطال آسيا 2022